جريمة قتل تهز أركان أسر منطقة الإباجية بالسيدة عائشة.. ماذا حدث؟

الجمعة 17 يوليو 2020 | 03:24 مساءً
كتب : علي عرفات

لقى شاب لا زال فى مقتبل عمره مصرعه بدماء باردة دون أن يستطيع أحد إنقاذه من الأهالى، حيث نشبت مشاجرة بين شقيق المجني عليه و شاب من عائلة أخرى فى نفس المنطقة و تدعى "عائلة يوسف"، وعلى إثر هذه المشاجرة قام "م.ا" وبصحبته أخواته وأقاربه بالاعتداء على أسرة "عادل.ح" المجني عليه داخل منزلهم و التعدى عليهم بالأسلحة البيضاء مما أدى إلى إصابة الشاب "عادل" إصابة بالغة فى الرأس توفى على إثرها فى الحال.

وقال أحد شهود العيان إن قوة أمنية من مباحث قسم الخليفة برئاسة المقدم أحمد قدرى، رئيس مباحث القسم، توجت إلى مكان الحادث، وألقت القبض على بعض الأشخاص المشتبه تورطهم فى جريمة القتل، ويتم حاليا التحقيق معهم لمعرفة كل أركان القضية لتحويلها بعد ذلك إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

وخلال الساعات القليلة الماضية أمرت النيابة العامة بقسم الخليفة الجزئية، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالاسلحة البيضاء مع آخرين من أسرة واحده بالسيدة عائشة، للوقوف على سبب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث في الواقعه.

وكانت قد قررت النيابة العامة بقسم الخليفة الجزئية، أمس الخميس، بتشريح جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة بالاسلحة البيضاء مع آخرين من أسرة واحده بالسيدة عائشة، للوقوف على أسباب الوفاة والتصريح بالدفن، وطلبت تحريات المباحث في الواقعه.

البداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى، بالعثور عليه شخص جثة هامدة في السيدة عائشة بالخليفة، وعلي الفور انتقلت قوة أمنية لإجراء التحريات وفحص الجثمان للوقوف على ملابسات الواقعة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين قيام مجموعة من الاشخاص بالتعدى عليه باسلحة بيضاء بسبب خلافات جيرة بينهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

أقرأ أيضا..

القصة الكاملة لمقتل موظف على يد لصين بالتجمع

القصة الكاملة لمقتل شاب على يد شقيقه بالوراق

اقرأ أيضا