منافس الزمالك... الرجاء المغربي في ورطة بسبب أجانب الفريق

الجمعة 17 يوليو 2020 | 10:35 صباحاً
كتب : روماني شحاته

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن نادي الرجاء البيضاوي، مازال لم يتوصل لمعلومات بشأن موعد وصول لاعبيه الكونغوليين، فابريس نجوما وبين مالانجو إلى المغرب من أجل الانتظام في تدريبات الفريق.

ويخوض الرجاء تدريباته مؤخرا استعدادا لمنافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيواجه الزمالك من مباراة واحدة بحسب قرار الكاف، علما بأن الفائز منهما سيلتقي مع المتأهل عن لقاء الأهلي المصري والوداد المغربي.

ولم يحدد الكاف بصفة نهائية البلد المضيف لنصف نهائي ونهائي دوري الأبطال بعد اعتذار الكاميرون عن عدم الاستضافة.

وذكرت صحيفة “المنتخب” المغربية أن نجوما ومالانجو مازال لم يتحدد موعد وصولهما، حيث أن الرحلات الجوية بين المغرب والكونغو مازالت محدودة، بينما تسعى إدارة الرجاء لإيجاد حل سريع من أجل ضمان وصول اللاعبين وانخراطهما في التدريبات مع باقي عناصر الفريق.

في الوقت نفسه مازال مستقبل المهاجم ماكوسو مجهولا، حيث تزايد الجدل بشأن انتقاله إلى نهضة بركان، علما بأنه كان قد تعرض لإصابة قوية مؤخرا.

الصحيفة قالت وبحسب وكيل اللاعب أن هناك أندية مغربية تتفوض مع هداف فيتا كلوب والكونفدرالية السابق، دون الكشف عن هوية الأندية الراغبة في خطفه من الرجاء

من ناحية أخرى...

اتفق مسؤولو نادي الزمالك مع وادي دجلة على نقل المباراة الودية المقررة بين الفريقين، يوم 26 من شهر يوليو الجاري، لملعب النادي بميت عقبة بدلا من الإسكندرية.

ويخوض الزمالك 5 مباريات ودية خلال معسكره الحالي بمدينة برج العرب بالإسكندرية، مع كل من سموحة ووادي دجلة وطلائع الجيش وبيراميدز وأسوان، استعدادا لاستئناف النشاط.

وحدد الجهاز الفني يوم 19 يوليو الجاري موعدا لمباراة سموحة، ويوم 22 يوليو موعدا لمباراة طلائع الجيش، ويوم 23 لمباراة بيراميدز ويوم 26 من الشهر ذاته مع وادي دجلة.

ويختتم الفريق الأبيض المباريات الودية مع فريق أسوان يوم 29 من شهر يوليو، وذلك ضمن تحضيرات الفريقين لعودة واستئناف النشاط الرياضي خلال الفتره القادمة.

وانطلق معسكر الزمالك يوم الخميس الماضي ببرج العرب استعدادا لعودة النشاط الرياضي.

اقرأ أيضاً...

الأهلي يغلق الباب أمام رحيل صالح جمعة

اقرأ أيضا