"فجور امرأة".. أم تلقي بأبنائها وراء القضبان لتتفرغ لعشيقها

الاحد 12 يوليو 2020 | 08:33 مساءً
كتب : دينا سليمان

لن تخجل الأم نبع الحنان من فعلتها المشينة التي كشف أولادها عنها الستار، بعد ضبطها في وضع مخل بالأداب في غرفة نومها مع شاب.

ولكن قسى قلب الأم على أبنائها وقامت بإدخالهم السجن بأيديها واتهامهم بسرقتها والتعدي عليها بالضرب ومحاولة قتل عشيقها.

بداية الواقعة عندما شهدت ساحات النيابات واقعة مثيرة للجدل عندما قامت أم في إحدى المناطق الشعبية بتقديم بلاغ رسمي تتهم فيه أبنائها بالتعدي عليها بالضرب لمحاولة سرقة محتوى شقتها.

تم القبض على أبنائها وكشفت التحقيقات أحداث الواقعة، وهي أن الأبناء اعترفوا بأن والدتهم مطلقة من الأب ومازالت في شهور العدة، ويوم الواقعة دخلوا عليها المنزل.

وجدوا أمهم في أحضان شاب، وعندما وقعت مشاجرة بينهم وبين الشاب، كشفت الأم أنه زوجها العرفي، وبعد سماع أبنائها لما راوته اشتد غيظ أحدهم وقام بطعن الزوج.

وعندما شاهدت الأم اصابة زوجها العرفي انفجرت في الصراخ والعويل ليس على ابنيها الذين أصبحوا قاتلين جراء فعلتها الشنعاء بل على العشيق الذي اتضح أنه زوجها عرفيا في الخفاء ولم يكن إبنيها على درايه من زواج والدتهما ولكن هناك الجرم الأكبر لها فكيف لها أن تتزوج وهي مطلقه ولم تنتهي مدة عدتها من طليقها شرعا؛ فيما رفضت محاولات الأهل بالتنازل عن شكواها ضد أولادها.

في سياق آخرتداول رواد السوشيال ميديا فيديو لفتاة تدعى "إيمي علي" خلال الساعات الماضية تتحدث فيه عن اغتصابها على يد خالها، وهذا ما أثار ضجة كبيرة.

وبناء علية تقدم اليوم، المحامي المصري أشرف فرحات، ببلاغ عاجل للنائب العام ضد الفتاة يتهمها بنشر فيديوهات مخلة وصور فاضحة، مثل غيرها من فتيات تطبيق "TIK TOK".

وقال فرحات في بلاغه الذي حمل رقم 28410 لسنة 2020، عرائض النائب العام، إنها اعتادت على بث فيديوهات على تطبيقي إنستجرام وTIK TOK وتقوم بإيحاءات لإثارة الغرائز بقصد جذب المتابعين وجمع المال.

وأضاف: "خرجت علينا المشكو في حقها، تدعي تعرضها للاغتصاب على يد خالها وزوج أمها، منذ أن كانت في عمر السادسة، وظلت تحت وطأة هذا الحال حتى عمر الـ16 وهربت، كما خرجت والدتها مع أحد الأشخاص في حديث هاتفي، توضح كذب ابنتها".

وتابع: "كما خرجت المشكو في حقها بفيديو قصير من داخل مستشفى وصوت شخص يقول إنها حالة انتحار، وطلبت من أحد الأشخاص سداد فاتورة المستشفى بالشيخ زايد، وقالت إنها ألقت نفسها من سيارة كانت تستقلها وتسير على سرعة 100 كم/ الساعة، إلا أن المحاولة فشلت".

وقدم "فرحات" أسطوانة مدمجة بها عدد من الفيديوهات، وطلب فحصها، كما طلب التحقيق مع المشكو في حقها، وإحالتها للمحاكمة الجنائية.

اقرأ ايضا..

وفاة عروس أثناء حفل زفافها.. والسبب صادم

غلبته شهوته.. حكاية شاب حاول اغتصاب مسنة وارتكب أفعال مخجلة