بسبب وزنه| سلاف فواخرجي توجه رسالة شديدة اللهجة للمتنمرين على نجلها.. فيديو

السبت 11 يوليو 2020 | 12:35 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت المطربة السورية سلاف فواخرجي، جمهورها لأول بث مباشر تعلق من خلاله على من يتنمر على نجلها بسبب وزنه الزائد، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلى الرغم من أن فواخرجى لم تعطِ أهمية لهذه التعليقات فى البداية إلا أنها بعد ذلك انزعجت وردت على هذه التعليقات المسيئة لطفلها الذى يبلغ من العمر 11 عاما.

وتعرض ابنها علي للتنمر والشتم من قبل بعض المتابعين، إذ تمحورت تعليقات البعض حول وزن ابنها قائلين إنه "سمين" أو متسائلين عن وزنه "اديش وزنك علي؟".

وجاء رد سلاف فواخرجى بأن ما تعرض لها ابنها نوعا من التنمر غير المقبول وليس من الأدب ما يحدث موجهة رسالتها إلى متابعيها.

أعلنت الفنانة سلاف فواخرجي، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، عن موعد عرض مسلسلها الجديد "شارع شيكاغو"، في أواخر الشهر الحالي، عبر فضائية "osn".

#سلاف_فواخرجي A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on Jul 9, 2020 at 1:09pm PDT

وتجسد سلاف في المسلسل شخصية "ميرامار"، التي تعتبر المحرك الأساسي للأحداث، وتدور حول فترة عاشها الشعب السوري.

مسلسل "شارع شيكاغو"، يشارك في بطولته إلى جانب فواخرجي، الفنان مهيار خضور وجوان خضر وآخرون، وهو من إخراج محمود عبد العزيز.

وانتهت سلاف فواخرجي من تصوير دورها في مسلسل "خط ساخن" مع حسين فهمي ونضال شافعي وصلاح عبدالله وهيثم نجم، تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح.

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

ياسر جلال يعتذر عن دور سيف الله خالد بن الوليد لهذا السبب

أعلن الفنان ياسر جلال، اعتذاره عن القيام ببطولة مسلسل "سيف الله" والذي كان سيجسد فيه دور الصحابي خالد بن الوليد.

وكشف جلال عن السبب وراء اتخاذ قرار الاعتذار مشيرا إلى أن المسلسل يحتاج إلى فترة طويلة من الإعداد البدني من أجل أداء مشاهد الأكشن والمعارك الحربية.

وأضاف جلال "اعتذرت لأنني وجدت أن الدور يحتاج منه فترة طويلة من الإعداد البدني قد تستمر لشهور بسبب كم المعارك الحربية العديدة التي خاضها الصحابي"، فضلاً عن التدريب على رياضة المبارزة وبالتالي وجد أن الأمر صعب للغاية علي تقديمه لهذا الدور في الوقت الحالي.

وتابع "شخصية خالد بن الوليد مسؤولية كبيرة ويخشي الا يقوم بتقديمها علي الوجه الأكمل وذلك بالرغم من سعادته بالمخرج المتميز رؤوف عبد العزيز والمؤلف اسلام حافظ مشيدا بالسيناريو المتميز.

وانهي كلامه قائلا: "أوجه التحية لشركة سينرجي والأستاذ تامر مرسي ولفريق العمل والذي قام بتوفير جميع الإمكانيات من ملابس وإكسسوارات وأتمنى التوفيق لكل فريق العمل، ووجدت انه من الافضل الاعتذار في هذا الوقت المبكر لإتاحة الفرصة لإيجاد البديل المناسب لهذا الدور".