مي عز الدين ترتبط برجل متزوج في "خيط حرير".. تفاصيل

الجمعة 10 يوليو 2020 | 09:46 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تستأنف الفنانة مي عز الدين، تصوير باقي مشاهدها في مسلسلها الجديد "خيط حرير"، حيث من المتوقع عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل 2021.

مي عز الدين

احداث مسلسل خيط حرير

وتجسد مي عز الدين خلال المسلسل شخصية جديدة لم تقدمها من قبل فتقدم شخصية فتاة موظفه بشركة مقاولات كبيرة يمتلكها الممثل المصري أحمد خليل، الذي يتزوجها في السر دون علم زوجته الأولى وبعد وفاته تحدث العديد من التطورات وتدخل في صراعات كبيرة مع أسرة زوجها التي تعد أساس موضوع العمل الذي تراهن عليه عز الدين بقوة للعودة به لنجاحاتها في الدراما بعد إخفاق مسلسلها الأخير "البرنسيسة بيسة".

مي عز الدين

أبطال مسلسل خيط حرير

مسلسل "خيط حرير" يشارك في بطولته إلى جانب عز الدين كلاً من محمود عبدالمغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مي سليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمى ونسمة النجار، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.

مي عز الدين

مى عز الدين قدمت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "البرنسيسة بيسة" للمخرج أكرم فريد وتأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته بوسى، أمير المصرى، ونجم مسرح مصر محمد أنور، سليمان عيد، وإيمان السيد، حجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وسامى مغاورى، وضياء الميرغنى.

مي عز الدين

يشار إلى أن مى عز الدين ظهرت في فيلم "الفلوس" للنجم تامر حسنى كضيفة شرف، وتدور أحداث العمل حول سيف، نصّاب محترف، تستعين به الفتاة الجميلة الثرية حلا- زينة، ليساعدها في استعادة أموالها من نصّاب آخر، لتبدأ سلسلة من الخدع والألاعيب التي تختلط فيها مفاهيم الحب والصداقة والحياة.

مي عز الدين

محمد زيدان يكشف تفاصيل انفصاله عن مي عز الدين

كشف نجم المنتخب المصري السابق محمد زيدان، حقيقة علاقته بالفنانة مي عز الدين.

وقال زيدان، خلال حواره مع الإعلامية إيناس الدغيدي، مقدمة برنامج "شيخ الحارة" والمذاع عبر قناة "القاهرة والناس"،: "وقت زواجى من زوجتى الأولى، كنت على علاقة بمى عز الدين، ولكنها كانت علاقة صداقة، وبعد انفصالي، بدأت العلاقة تتطور بيننا، حتى أعلنا خطوبتنا".

مي عز الدين

وأكمل نجم المنتخب المصري:"بعد حوالى 3 أو 4 شهور، اختلفنا أنا ومي بسبب ظروف الشغل عندها، وسفري علشان لعبى مع فريقى الألمانى، ولكن لحد دلوقتى تربطنى بمي صداقة، وهى إنسانة جميلة، وكل الناس بتحبها، وأنا علاقتى بمراتى كويسة، ولكن لو مي فى ظروف صعبة مش هتخلى عنها".

مي عز الدين

ونوه زيدان إلى أنه متزوج حاليا من مصرية بعد أن انفصل عن زوجته الدنماركية.

واستطرد نجم المنتخب المصري السابق، وبوروسيا دورتموند الألماني: "عندى من زوجتى الأولى ولدين، وحاليا متجوز مصرية اسمها ميناس، ولدى منها ولد اسمه زيدان، وعايشين حياة مستقرة".

اقــــرأ أيضًـــــا:

أحمد فهمي يكشف تفاصيل حالته الصحية بعد الإصابة التي تعرض لها

بالصور.. حقيقة طلاق الفنانة ياسمين صبري من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة