بعد وفاه والدته.. حمادة هلال يتصدر جوجل (صور)

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 05:46 مساءً
كتب : دينا شفيق

تصدر المطرب حمادة هلال مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد إعلان وفاه والدته عبر حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

حمادة هلال

وقدتوفيت والدة المطرب حمادة هلال منذ قليل بعد صراعها مع مرض السرطان، حيث دخلت المستشفى فى الأيام الماضية وتدهورت حالتها الصحية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

وكان حمادة هلال قد طالب جمهوره بالدعاء لوالدته فى الأيام الماضية حيث نشر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة منذ فترة له مع والدته خلال أداء مناسك العمرة فى الأراضى المقدسة بالمملكة السعودية، صحبها بتعليق: "اسألكم الدعاء ‏يارب اشفى أمى يارب ‏اشفى أمى اللهم صلى على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم".

حمادة هلال

أول تعليق من حمادة هلال بعد تشييع جنازة والدته

شارك الفنان حمادة هلال جمهوره بصورة لوالدته من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام" بعد وفاتها صباح اليوم.

وعلق هلال على الصورة قائلا: "انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفلة يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين.. اسالكم الدعاء والفاتحه".

ويذكر أن حمادة هلال شيع جثمان والدتة من المركز الطبي العالمي إلى مقابر الأسرة بطريق العين السخنة.

ان لله وانا اليه راجعون الله يرحمك يا امي الله يرحمك ياقلبي الله يفرحك فرحه كبيره النهارده على قد فترة المرض اللي احتسبتيه عند ربنا سبحانه وتعالى كنتي راضيه طول الوقت وحمده ربنا وعلى قد صبرك وتعبك في تربيتنا انا واخواتي على قد ماكنتي بتصبري وتتفائلي بالخير وربنا بيكرمك ودايما تفرحي اللي حواليكي وكنتي طول عمرك طفله يارب امي كانت مؤمنه بيك كامل الايمان وبان محمد عبدك ورسولك اسالك يا الله ان ترزقها صحبته في الفردوس الاعلى يارب العالمين اسالكم الدعاء والفاتحه A post shared by Hamada Helal (@hamadahelaleg) on Jul 7, 2020 at 4:17am PDT

من جهة أخرى، حقق كليب "جمالها" لـ الفنان حمادة هلال، والفنانة منة عرفة، 9 ملايين و233 ألف مشاهدة، بعد طرحه على يوتيوب يوم 25 مايو، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وشاركت الفنانة منة عرفة في الكليب كـ "موديل"، بالاستعانة بمشاهد ولقطات لها من مرحلة الطفولة؛ لتعيد للجمهور ذكريات مشاركتها مع حمادة هلال.

أغنية "جمالها" لـ حمادة هلال، من كلمات: ماجد صبري، جيتار: شريف فهمي، طبلة: ماجد الصواف، توزيع موسيقي: مادو صلاح، والكليب إخراج: أحمد عاطف.

وسبق أن شاركت منة عرفة في فيلم "الحب كده" مع حمادة هلال إنتاج 2007 أي قبل 13 عاما، من إنتاج السبكي وإخراج أكرم فريد.

ويستعد النجم حمادة هلال، لطرح أحدث كليباته الغنائية ، بعنوان "طحن في طحن "، حيث من المتوقع طرح الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة. و يتعاون النجم حماده هلال فى أغنية "طحن فى طحن" من توزيع أوكا وألحان حسن سراج، وكلمات هشام عبدالحليم، ومن المقررطرحها خلال الأيام المقبلة ويقدمها بشكل جديد عن اعماله السابقة وتحمل العديد من المفاجآت .

وتأتى هذه الأغنية بعد النجاح الذى حققه حماده هلال فى أغنيته الأخيرة "جمالها" والتى ظهرت معه في الأغنية، الفنانة الشابة منة عرفة من كلمات ماجد صبرى، وتوزيع مادو صالح وجيتارشريف فهمى ومن إخراج أحمد عاطف، وحازت على إعجاب الكثيرون، واحتلت التريند عقب طرحها مباشرة وحققت نسب مشاهدة عالية تخطت الـ 7 مليون .

وتقول كلمات الاغنية " دى جمالها أووه لا لا ... و قوامها أووه لا لا، خطفتني وعهد الله بره الدنيا، نفسي أكلم ماما ... طيب لا و لا أه، ضحكت لي هاهاها ... وأختفت فى ثانية، ماتخف علينا بشويش ... خلى غيرك ياكل عيش، كفايه حرام ... ده جمالك غطى علي الحلوين شغلى بالى بالى .

واحتل كليب النجم حمادة هلال "يا جمالها" مؤخرا المركز الأول بقائمة الترند على اليوتيوب وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الفطر المبارك، وهو الكليب الذي ظهرت معه فيه الفنانة الشابة منة عرفة.وكان حمادة هلال طرح الشهر الماضي كليب بعنوان "خلينا متونسين ببعض"، وهى من كلمات محمد البندارى وسلمى رشيد وألحانه، وتوزيع وميكس وماستر أحمد عبد السلام، وسبقه كليب فى عيد الأم بعنوان "ست الناس"، وهى الأغنية التى أهداها إلى كل الأمهات، بعدما طرحها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً.

واحتفل مؤخراً حمادة هلال بحصوله على درع يوتيوب لتخطيه مليون مشترك، مشيرا إلى أنه قد حصل عليه فى وقت قصير رغم قلة الأعمال، وكتب على صورته بصحبة الدرع "كل الشكر والتقدير لجمهورى الحبيب على الثقة وتخطى المليون مشترك على اليوتيوب فى وقت قصير رغم قلة الأعمال فى القناة وإن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكم بيا وأسعدكم".

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)