بارتوميو يكشف مصير ميسي مع البارسا

الثلاثاء 07 يوليو 2020 | 11:37 صباحاً
كتب : روماني شحاته

أكد خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني على ثقته الكبيرة في اعتزال ليونيل ميسي في صفوف البرسا، مشيراً من جديد إلى أن ريال مدريد استفاد من تقنية حكم الفيديو “الفار” هذا الموسم في الليجا.

وكانت المحطة الإذاعية الإسبانية “كادينا سير” قد أشارت إلى قرار ليونيل ميسي بالرحيل عن برشلونة هذا الصيف بعد مستوى الفريق الأخير، وخلافاته المستمرة مع إدارة النادي، ولكن جاء بارتوميو للتأكيد على استمرار النجم الأرجنتيني مع البرسا.

وأشار أيضاً بارتوميو إلى أن ريال مدريد استفاد كثيراً من تقنية حكم الفيديو “الفار”، خاصةً بعد عودة مسابقة الدوري من جديد، وكانت لها دوراً أساسياً في تصدره البطولة.

وتحدث بارتوميو في تصريحات لصحيفة “آس” الإسبانية قائلاً “رحيل ميسي؟ لديه عقد حتى صيف عام 2021، عادةً لا نوضح ذلك، ولكننا عازمون على تجديد عقده، فهو أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، وعلينا تجديد عقده”.

وأضاف “متى تحدثت معه آخر مرة؟ في السبت الماضي، فأنا رئيس أحب التحدث مع اللاعبين كثيراً، ومن الطبيعي القيام بذلك، وهناك العديد من المواضيع المطروحة على الطاولة، وعليك أن تعقد اتفاقيات مع اللاعبين”.

وتابع “هل ميسي هادئ؟ نعم، لقد قلت ذلك مرات عديدة، إنه يريد الاعتزال في برشلونة، وليس لدي أي شك في مسألة اعتزاله في برشلونة”.

وبسؤاله عن تقنية الفار واستفادة ريال مدريد منها، رد قائلاً “ما قلته هو أن تطبيق الفار لم يكن عادلاً، ومنذ تفشي الوباء، أصبح يستفاد منه ريال مدريد، عالم كرة القدم كله يرى ذلك، وهذا لا يعتبر نقداً، ولكن ما أريده هو تحسين أداء الفار، وأنا ما زلت أوافق على تطبيقه”.

وعندما سئل عن إمكانية تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني بسبب الفار، رد قائلاً “سنتحدث في النهاية”.

اقرأ أيضاً...

التشكيل المتوقع لمباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي