تعليم الغربية تنفي إصابة مديرة الشئون القانونية بفيروس كورونا

الاحد 05 يوليو 2020 | 05:05 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

نفى ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، ما يتم تداوله على صفحات التواصل الاجتماعي من إصابة مديرة الشئون القانونية بالمديرية بفيروس كورونا المستجد.

وأكد وكيل تعليم الغربية لـ"بلدنا اليوم"، أن السيدة وفاء الشريف مديرة الشئون القانونية بصحة جيدة وغير مصابة بفيروس كورونا وبناءا عليه تمارس عملها داخل المديرية بصورة طبيعية، لافتا أنه في حالة الاشتباه بإصابة أحد العاملين بالمديرية يتم تحويله لمستشفى التأمين الصحي وعزله منزليا منعا لنقل العدوى كما يتم تفعيل الإجراءات الوقائية المتبعة في تلك الحالة من تعقيم وتطهير المكاتب والغرف.

وناشد "حسن" رواد وسائل التواصل الاجتماعي، عدم الانسياق وراء مروجي هذه الشائعات التي هدفها إثارة البلبلة والفزع بين المواطنين وطمئنهم أن مديرية التربية والتعليم حريصة على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية فى مواجهة الفيروس اللعين حرصا على سلامة جميع العاملين.

كان قد تداول عددا من رواد وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن إصابة مديرة الشئون القانونية بمديرية التربية والتعليم بالتربية بالغربية، واحتجازها داخل إحدى مستشفيات العزل لتلقي العلاج المقرر من وزارة الصحة.

وفي سياق آخر، احتل عادل شرشر رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، جميع موظفى النوبتجية الليلية، بالوحدة المحلية لقرية أبوصير، والوحدة المحلية لقرية محلة زياد، إلى التحقيق بالشئون القانونية، بسبب الإهمال الوظيفى وتركهم العمل وعدم تواجدهم.

جاء ذلك القرار على خلفية المرور المفاجئ لرئيس مدينة سمنود، على تلك الوحدات، للتأكد من تواجد الموظفين والعاملين، وسير وانضباط العمل بهما، واكتشف رئيس المدينة، عدم تواجد أى موظف بالوحدتين خلال النوبتجية الليلية، فأصدر قراره المتقدم.

موضوعات ذات صلة..

بعد وفاتها بكورونا.. ماذا قال البرلمان عن الفنانة رجاء الجداوي؟

إصابة لاعب النصر السعودي بفيروس كورونا

اقرأ أيضا