مصطفى يونس: علاقتي بالخطيب منقطعة.. وخسرنا آل الشيخ

الاحد 05 يوليو 2020 | 09:38 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق، إنه لا توجد أي علاقة بينه وبين محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء الحالي في الفترة الراهنة.

وأكد يونس، أن الخطيب يتجاهل الرد على اتصالاته موضحاً أنه لا يفرق معه ما يفعله رئيس الأهلي، مضيفا أن الانتقادات التي يطلقها تأتي لتطوير العمل بالنادي ومصلحة القلعة الحمراء.

وأشار إلى أنه كان قاسياً في التعامل مع حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق ولكنه كان محقاً في الانتقادات، موضحًا أنه يتمنى التصالح معه بحكم أنها أصدقاء منذ زمن بعيد.

وأضاف: "الخطيب أفضل لاعب كرة لعب معه وشاهده ، وآرائي بخصوص إدارة الأهلي الحالية نابعة من قناعاته ليس أكثر".

وتابع: "عارضت الراحل صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وتقبل الأمر واستمع لوجهة نظري، وعارضته في الانتخابات وكنت لاعباً ولكنه تفهم رأيي ودعاني لعدم تغيير موقفي وقال لي إنني واضح وصريح بعكس زملائي بالفريق".

وأكد أن صالح لم يقم بتحويل الأهلي إلى "شللية" وأنصار وأتباع له بل جعل الأحمر بيتاً للجميع، موضحًا أنه ساند الخطيب في الانتخابات ووقف معه يومها منذ الصباح، وعندما أعلن عن فوز "بيبو" برئاسة القلعة الحمراء بكى فرحًا بتولي صديق عمره هذا المنصب.

وأضاف: "مع احترامي الشديد للخطيب، لم ينظر لنا أبناء جيله، من يعمل منا حاليًا بالنادي؟ لا أبحث عن المقابل وساندت محمود طاهر رئيس الأهلي السابق من قبل ولم أعمل في مناصب في عهده بالقلعة الحمراء".

وأوضح أن عمله بقناة الزمالك لا يقلل من كونه أهلاوي، مؤكدًا أن فكرة عمله بالقناة جاءت من إدارة القلعة البيضاء وتحديدًا رئيس النادي مرتضى منصور.

وأضاف: "سأكون صوت الأهلي في قناة الزمالك، وظهرت بالقناة مع خالد الغندور ولم انتقد إدارة الأحمر".

وتابع: "خسرنا تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية لأنه محب وداعم للأهلي، ولكنني رفضت التعليق على أزمته الأخيرة مع مجلس الإدارة لأننا كنا في موقف ضعيف".

الزمالك يكشف حقيقة إصابة مصطفى فتحي وإداري الأبيض بكورونا

بعد إزالة اسم حسن شحاته.. وائل جمعة: "مين أنتم"

اقرأ أيضا