الأجهزة الأمنية تضبط مرتكبي واقعة احتجاز سائق بالقليوبية بسبب خلافات مالية

الخميس 02 يوليو 2020 | 12:06 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من ضبط مرتكبي واقعة إحتجاز سائق لإجباره على إنهاء خلافات مالية.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، من ربة منزل بغياب زوجها (سائق) منذ ثلاثة أيام عقب خروجه للعمل مستقلاً سيارته الملاكي، وعدم عودته وإتهمت زوجته السابقة بإختطافه لسابقة وجود خلافات مالية بينهما.

وأسفرت تحريات فريق البحث برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من (زوجة المجنى عليه السابقة، وعاملَين "لهم معلومات جنائية"- عاطلَين).

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبط طليقته وأحد المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررت المتهمة الأولى بوجود خلافات مالية مع المجنى عليه فعقدت العزم على اختطافه لإجباره على إنهاء تلك الخلافات، وأضافت بإستعانتها بباقى المتهمين لتنفيذ مخططها وقيامها بإستدراج المجنى عليه للشقة محل سكنها بزعم إنهاء ما بينهما من خلافات وعدولها عن مطالبتها له بدفع مبلغ مالى، وعقب وصوله لشقتها قام باقى المتهمين بإقتياده عنوة وإصطحابه بسيارته إلى الشقة محل إقامة أحدهم وإحتجازه بها لإجباره على دفع ذلك المبلغ.

حيث أمكن تحرير المجنى عليه من مكان إحتجازه وضبط باقى المتهمين المُكلفين بحراسته.

بمواجهة باقى المتهمين بما جاء بإعترفات المتهمة الأولى أقروا بها وإعترفوا بإرتكابهم الواقعة بتحريض من المتهمة المذكورة تم بإرشادهم ضبط (سيارة المجنى عليه - هاتفه المحمول- حافظة نقوده).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

أقرأ أيضا..

تفاصيل أول ليلة لـ"منار" فتاة التيك توك بسجن مركز كفر شكر بالقليوبية

إحالة سائق للجنايات بتهمة التعدي جنسيًا على طفلة بائعة مناديل بالقطامية

تحقيقات مقتل ريجيني على مائدة المباحثات بين النائب العام المصري ونظيره الإيطالي