عمر كمال يظهر برفقة والدته وشقيقته لأول مرة عبر حسابه بـ"فيسبوك"

الخميس 02 يوليو 2020 | 11:22 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

ظهر المطرب عمر كمال لجمهورة برفقة أغلى الأشخاص لقلبة، وهم أمة وأختة، ووجه لهم رسالة من خلال حسابة الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك".

وكتب عمر كمال على الصورة قائلا: "حبايبي اللي مليش غيرهم في الدنيا ومعنديش أغلى منهم أمي وأختي".

وطرح عمر كمال مؤخرا أغنية "شيكولاتة سايحة" بالتعاون مع حسن شاكوش وحققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضها مباشرا.

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع إسلام ساسو، ووصل عدد مشاهدتها في أقل من 24 ساعة أكثر من مليون مشاهدة.

اقرأ ايضًا| "صديقي المتميز".. نادية الجندي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

اقرأ ايضًا| تعرف على سبب عزل سميحة أيوب وحقيقة إصابتها بكورونا

عمر كمال فيسبوك

بتصريحات جديدة.. يوسف الشريف يشعل الخلاف بين الفنانين

أثيرت حالة كبيرة من الجدل خلال الفترة الأخيرة بعد تصريح الفنان يوسف الشريف، في حلقته مع الإعلامي رامي رضوان، بأنه يرفض المشاهد الساخنة في أعماله الفنية، ويرفض القُبلات والأحضان وغيره.

وجه رضوان لـ الشريف، سؤالًا خلال لقائهما عبر قناة dmc الفضائية، الذي استفسر فيه الأول عن سبب عدم تصوير مشهد قيام سهر الصايغ بحمل الروبورت زين، في مسلسل «النهاية» الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي.

وقال يوسف الشريف، إنه يضع ضوابط في عمله منذ 10 سنوات أو أكثر، ويقوم بكتابتها في عقود أعماله، بأنه يرفض المشاهد الساخنة، والقُبلات، وغيرها، لافتًا إلى أنه له مطلق الحرية في ذلك طالما أنه لا يضر غيره.

وقال الشريف: "قصة هذا المشهد مصطنعة لكن الحقيقى أنني وضعت لنفسى قيودا كثيرة "من زمان جدا" من حوالى عشر سنوات بعد تقديم فيلم فتح عينيك، وهذا معروف عنى، وأعتقد انها حرية شخصية خاصة أنني لا أؤذى بها أحدا".

وعن وضع هذه القيود فى عقود أعماله، قال الشريف: "نعم لجأت لوضع هذه القيود فى العقد الفنى قبل امضائى عليه لكى أتجنب حدوث أي خلافات بعد بدء تصوير العمل ولا أنكر أن هذه القيود عرقلت من مشواري الفنى لكن الأهم لى هو "إرضاء الله سبحانه وتعالى".

وتحفظ الكثير من الفنانين على تصريح يوسف الشريف، ولم يبدوا رأيهم، باستثناء البعض الذين حرصوا على إبداء رأيهم الشخصي، أو تنويهًا حول زميلهم ورأيه.