"لإذاعتها محتوى إباحي".. القبض على منار سامي بطلة فيديوهات الرقص في "TIK TOK"

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 06:31 مساءً
كتب : آية محمود

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمة "منار سامي" إحدى مشاهير الـ "التيك توك"، التي تم ضبطها اليوم، على ذمة قيامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم فيديوهات خادشة للحياء العام، في القليوبية.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا في مستنقع الرذيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

على خطى «حنين حسام ومودة الأدهم».. منار سامى.. فتاة جديدة بـ«التيك ...بعد نشر صورتها عارية .. من هي منار سامي حديث السوشيال ميديا

محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم بالتعدي على القيم والمبادئ

تنظر المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، اليوم الإثنين، محاكمة حنين حسام ومودة الأدهم و3 آخرين، بتهمة التعدى على القيم والمبادئ الأسرية، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك الباقين معهم في الجريمتين المشار إليهما، وحيازة أحدهم برامج مصممة بدون تصريح من "جهاز تنظيم الاتصالات"، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم، وإعانته إحدى الفتاتين على الفرار من وجه القضاء مع علمه بذلك، وإخفائه أدلة للجريمة، ونشره أمورًا من شأنها التأثير في الرأي العام لمصلحة طرف في الدعوى.

تواجه المتهمتان 9 تهم قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهم بصحبة 3 آخرين للجنايات، وهي: "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، الاشتراك مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، ارتكاب جريمة الاتجار بالبشر، تلقي تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما يتحقق من مشاهدات، نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض على، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة، الهروب من العدالة ومحاولة التخفي و تشفير الهواتف والحسابات.

إقرأ أيضًا..

بدون مكياج.. نرمين الفقى تخطف أنظار جمهورها (صور)

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى