بصور من الذكريات.. ليلى علوي تحتفل بعيد ميلاد وحيد حامد

الاربعاء 01 يوليو 2020 | 05:47 مساءً
كتب : آية محمود

هنأت النجمة ليلى علوي، الكاتب الكبير وحيد حامد، بمناسبة عيد ميلاده.

حيث نشرت ليلى علوي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، عدد من الصور من دولاب الذكريات، وعلقت عليها كاتبة:"عيد ميلاد الصديق .. الرمز والنجاح والكفاح والاسم الكبير".

وتابعت ليلى علوي:" وحيد حامد مش مجرد كاتب سيناريو شديد الحساسية ولا مؤلف له تاريخ وأعمال اتخلدت في تاريخ الفن المصري لكن كمان هو مواطن مصري غيور وشخص مهموم طول حياته ببلده ووطنه وأبناء وطنه. كان من حظي الكبير إني اشتغلت معاه أربعة أعمال كلها أعمال مهمة ومحطات ليها علامات مميزة في مشواري من أول".

واختتمت :" كل هذا الحب مرورا بالمساطيل ثم المسلسل الأهم العائلة والفيلم الأقرب لقلبي اضحك الصورة تطلع حلوة .. كل سنة وانت طيب يا أستاذ تعيش وتكتب وتفكر وتمتع الملايين بفنك الراقي".

View this post on Instagram

عيد ميلاد الصديق .. الرمز والنجاح والكفاح والاسم الكبير .. وحيد حامد مش مجرد كاتب سيناريو شديد الحساسية ولا مؤلف له تاريخ وأعمال اتخلدت في تاريخ الفن المصري لكن كمان هو مواطن مصري غيور وشخص مهموم طول حياته ببلده ووطنه وأبناء وطنه. كان من حظي الكبير إني اشتغلت معاه أربعة أعمال كلها أعمال مهمة ومحطات ليها علامات مميزة في مشواري من أول كل هذا الحب مرورا بالمساطيل ثم المسلسل الأهم العائلة والفيلم الأقرب لقلبي اضحك الصورة تطلع حلوة .. كل سنة وانت طيب يا أستاذ تعيش وتكتب وتفكر وتمتع الملايين بفنك الراقي. #وحيد_حامد #ليلى_علوي #كل_هذا_الحب #المساطيل #العائلة #اضخك_الصورة_تطلع_حلوة A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Jul 1, 2020 at 6:36am PDT

وكانت ودعت النجمة ليلى علوي، ي الناقدة السينمائية نعمة الله حسين، التي رحلت عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

نشرت علوي عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، صورة الناقدة الراحلة وعلقت عليها كاتبة: "فقدنا اليوم اسم كبير وقيمة كبيرة للنقد الفني والسينمائي المصري بوفاة الناقدة نعمة الله حسين".

وتابعت ليلى علوي :"فكانت الصديقة العزيزة والصحبة الكريمة في السفر، نعزي أنفسنا ومحبي الفن في فقدان تلك الشخصية الراقية، وذلك القلم الموضوعي المحب للفن، لمحبيها الصبر والسلوان أسكنها الله فسيح جناته".

‎صورة‎

إقرأ أيضًا:

بدون مكياج.. نرمين الفقى تخطف أنظار جمهورها (صور)

ضياء عبد الخالق يكشف نتيجة المسحة الأولى