مباحث الجيزة تكشف تفاصيل اغتصاب ومقتل طفلة على يد سباك وعامل

الاحد 28 يونية 2020 | 10:20 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

تكثف تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، حول واقعة لغز جثة متحللة داخل خزان مهجور وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة سباك وعامل بمنطقة فيصل في الطالبية.

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء طارق مرزوق، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارا بالعثور علي جثة متحللة داخل برميل في خزان مهجور بمنطقة فيصل.

وعلى الفور أمر اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة، ومن خلال التحريات وجمع المعلومات وتبين أن ربة منزل أبلغت باختفاء ابنتها تبلغ من العمر 12 عاما، وبفحص بلاغات التغيب تبين أن الجثة المعثور عليها للطفلة المبلغ باختفائها.

ونجحت التحريات بقيادة العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، في التوصل لهوية الجانيين، حيث تبين أنهما سباك وعامل استدرج الطفلة وقام بالتعدي عليها جنسيًا ثم أنهى حياتها ووضعها داخل خزان يحتوي على مواد كاوية؛ ما أدى لتحلل جثتها وتحولها إلى عظام.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام، رئيس مباحث الطالبية في إلقاء القبض على المتهمين، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته لنيابة جنوب الجيزة الكلية للتحقيق.

حبس شخصين لاتهامها اغتصاب سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة

أمر المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، بحبس متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة، والاعتداء عليها بالضرب.

كشفت مباحث الاسماعيلية لغز اغتصاب سيدة خمسينية من ذوي الاحتياجات الخاصة والاعتداء عليها بالضرب، وتمكنوا من ضبط المتهمين.

وتوصلت مباحث الإسماعيلية إلى أن مرتكبي الواقعة هما "أ.ا" مواليد 1988، وشهرته "الفار" وآخر يدعى "سيد.أ.ح" مواليد 1991 وشهرته "القرد"، وتمكن ضباط البحث الجنائي من القبض على المتهمين وضبط سلاح الجريمة المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تعود أحداث التفاصيل بتلقى اللواء جمال غزالي مدير أمن الإسماعيلية، اخطارًا من اللواء محمود هندي رئيس مباحث الإسماعيلية، بورود بلاغًا من سيدة في الخمسينيات من العمر، قالت إنه أثناء عودتها من أحد الأسواق التابعة للمدينة استقل دراجة نارية "تروسيكل" بهدف إيصالها إلى منزلها، إلا ان السائق توقف في الطريق وأقل شخص آخر معه.

وقالت إن السائق توقف بالمركبة قرب إحدى المناطق الزراعية في طريق عودتها وإجبارها على النزول وقام باغتصابها بالتناوب والاعتداء عليه بالضرب وتهديدها بسلاح أبيض.

إقرأ ايضا

"مهملة مع أولادي".. زوج يقيم دعوى نشوز ضد زوجته

مصرع طفل سقط في بيارة مياه أثناء لهوه بالطائرة الورقية بالإسماعيلية

اقرأ أيضا