خطيبة حسن شاكوش تعلق على خبر انفصالها.. ماذا قالت؟

الاحد 28 يونية 2020 | 03:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

لا وقت للأحزان دعونا ننسى أخطاء الماضي ونعمل أخطاء جديدة بهذه الكلمات علقت خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، على خبر انفصالهما ، وذلك من خلال أحد المنشورات عبر فيسبوك.

كان مطرب المهرجانات حسن شاكوش، قد احتفل بخطبته على فتاة من خارج الوسط الفني، وأعقبت الخطبة زفة للعروسين في شوارع بولاق الدكرور، وظهر حسن شاكوش وعروسه في سيارتهما البيضاء يحييان المارة وخلفهما مجموعة من السيارات والموتوسيكلات.

يذكر أن حسن شاكوش قدم مؤخرا عددا من الأغانى التى نالت إعجاب الجمهور من أبرزها "بنت الجيران" و"عود البطل".

حسن شاكوش

انفصال حسن شاكوش عن خطيبه بعد أقل من شهر

أعلن والد خطيبة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، انفصال ابنته عنه، بعد مرور ما يقرب من 3 أسابيع فقط على الخطوبة، ولم تفصح خطيبته حتى الآن عن السبب، بينما هو الآخر رفض التعليق حتى الآن، خاصة أن الانفصال تم منذ ساعات قليلة.

حسن شاكوش

وأعلن والد الفتاة على فيس بوك الخاص به فسخ خطوبة ابنته، قائلا: قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله الأمور وضحت فى أولها وسامحينى يا حبيبتى إنى مش اديتك فرصة انك تاخدى وقتك وتفكرى وقررت فسخ خطوبتك.. واللى جاى إن شاء الله أحسن وربنا يختارلك الصالح".

وكان مطرب المهرجانات حسن شاكوش احتفل منذ أسابيع قليلة بخطوبته، وبالتحديد يوم الأحد 7 يونيو على فتاة من خارج الوسط الفنى، داخل إحدى فيلات مدينة نصر، هذه الفيلا مملوكة لأحد الأصدقاء المقربين من شاكوش.

واقتصر حفل الخطوبة على أهل العروسين، والأصدقاء المقربين، واشترط "شاكوش" على جميع الحضور بعدم التقاط أى صور فوتوغرافية أو مقاطع فيديو حتى لا يتعرض لأى مشاكل، نظرا للإجراءات الوقائية التى تفرضها الدولة لمواجهة تفشى فيروس كورونا بمنع أى تجمعات، ورقص شاكوش مع خطيبته على أغنيتى "بنت الجيران"، و"عود البطل"، وسط رقص وهتاف الحضور.

وكان المطرب الشعبى حسن شاكوش احتفل بخطوبته فى أحد الفنادق القاهرة، واقتصر الأمر على وجود شاكوش وخطيبته والمصور فقط، فيما ظهر شاكوش فى مجموعة من الفيديوهات التى نشرها المصور، وهو يغنى معه، وأيضا نشر كواليس الـ"فوتوسيشن"، حيث ارتدى حسن شاكوش قميصا أبيض، فيما ارتدت عروسته فستان "سيلفر".

يشار إلى أن حسن شاكوش ذاع صيته أواخر العام الماضى بعد النجاح الكبير والاستثنائى لـ أغنية "بنت الجيران"، والذى قدمها بمشاركة المطرب عمر كمال، وعقب هذا النجاح حقق الاثنان نجاح أخر مشابة بأغنية أخرى وهى "عود البطل"، والتى أصبحت حديث الشارع ورواد السوشيال ميديا، ليصبح حسن شاكوش أحد المطربين المطلوبين بكثرة فى الحفلات والأفراح، ليتطور الأمر معه ويستعين به صناع الدراما التليفزيونية ويقدم بعض تترات هذه الأعمال.

اقرأ ايضًا| بتهمة الترويج للمثلية الجنسية.. بلاغ لـ النائب العام ضد ابنة هشام سليم

اقرأ ايضًا| مصطفى درويش: "مش صح أن المصاب بكورونا يعزل نفسه عن العالم"