"مش عاجبك متتفرجش عليه".. نجوم يدعمون يوسف الشريف بعد تصريحات "ملامسة النساء"

الاحد 28 يونية 2020 | 01:32 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارا الفنان يوسف الشريف حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصريحاته حول عدم لمس المرأة أثناء تصوير أعماله الفنية، وذلك خلال استضافته النجم يوسف الشريف، ببرنامج مساء دى إم سى، على قناة دى إم سى.

وحرص بعض الفنانين على توجيه الدعم للفنان يوسف الشريف، بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من بعض رواد السوشيال ميديا ، ومنهم الفنان كريم فهمي وهشام ماجد ومحمد أنور.

محمد أنور

علق نجم مسرح مصر على هذا الهجوم، قائلا " كل الهري والكلام الفاضي وقله الأدب اللي حصلت عشان الراجل ده قال أنه عنده مبدأ معين هو أنه ضد المشاهد الساخنه أو الأحضان والبوس والكلام ده لأنه ببساطه بيخاف ربنا ومش عاوز يغضبه وهو شغال بالمبدأ بقاله أكتر من عشر سنين وناجح بيه وربنا كارمه من وسع كمان وأنه هو مش ضد اللي بيعمل عكس كده ولا شايف نفسه أكتر احتراما من حد" .

يوسف الشريف

وأضاف" أنور" :" فجأه كل الناس شايفاه رجعي ومتخلف ومش فنان وناس قالو ده إخوان وناس قالت طب روح حجب مراتك الأول وبعدين أتكلم وناس طلعتله مشاهد من أعمال قديمه هو بيحضن فيها وقالو أيام ماكان بيحب التلامس وكميه قله أدب في موضوع الراجل طرحه بكل احترام، وقال أنه فيه ممثليين كتير زيه أصلا مش بيحبو يعملو ده أو ندمو اصلا علي أعمال هما قدموها في البدايه وبعدين شافو أنه ماينفعش أنه يعمل كده تاني".

يوسف الشريف

هنا الزاهد

وكتبت "هنا الزاهد" عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات قائلة: "يوسف الشريف من أكتر الناس المحترمة اللي اشتغلت معاهم".

يوسف الشريف

ناهد السباعي

و انضمت الفنانة ناهد السباعي ايضا، "وكتبت" هو ليه الناس بتطالب بالحرية الجنسية للشواذ وتنتقد راجل رافض المشاهد الساخنة لأسبابه الخاصة.. دي حريه شخصية.. ودي حريه شخصية.. مش عجبك متتفرجش عليه ومتشتغلش معاه وفي الاخر.. شابوه يوسف الشريف".

يوسف الشريف

هشام ماجد

وانتقد الفنان "هشام ماجد" ، كل التعليقات السلبية قائلاً" في بعض الناس سواء شغالين فالمجال الفني او صحفيين او ناس عادية استغلوا الكلام اللي قالوا يوسف الشريف في برنامجه مع رامي رضوان و ابتدوا يهاجموه و قاموا ناشرين حاجات لأفلام قديمة عملها عشان يثبتوا انه كان بيعمل الحاجات دي عادي و انه يعني كدة بيدعي الفضيلة و كدة، الفضيلة دي من البني ادمين هما تاني أوحش حاجة بعد الكورونا، كل الأحترام ليوسف الشريف فنان راقي و محترم بيتعب علي شغله و بيحترم جمهوره..وكل الإحترام لأي حد متفق او مختلف مع كلامه بس بإحترام ...و كل واحد ليه الحرية في افكاره طالما بيحترم اللي حوليه و مبيأذيش حد.

يوسف الشريف

ايتن عامر

وكتب ايتن عامر "بصراحة مدايقتش خالص من انترفيو يوسف الشريف، وبصراحة مش فاهمة الدوشة دي كلها ليه، أنت حر ما لم تضر.. بس كده، ومعتقدتش أنه ضر حد بمعتقداته أو قناعاته.. شابوة يا عم.

يوسف الشريف

كريم فهمي

ونشر كريم فهمي، صورة للفنان يوسف الشريف، وعلق على الصورة قائلا" الراجل ده أنا بحبه وبحترمه في العموم مخلص ومجتهد وحر في رأيه ويحترم.

يوسف الشريف

وفى سياق متصل قام الإعلامى رامى رضوان، خلال استضافته النجم يوسف الشريف، ببرنامج مساء دى إم سى، على قناة دى إم سى، بتوجيه بعض الأسئلة المستوحاة من أسماء المسلسلات التى قام يوسف الشريف ببطولتها، وكانت البداية سؤاله عن الرقم المجهول أو الشيء المجهول فى حياته وقال: "أحب أن أقرأ فى كل شيء وأتعلم من جميع من حولى ومن كل موقف أتعرض إليه سواء خير أو شر، ولكن المجهول بالنسبة لى هى السياسية".

وأضاف الشريف: "أنا جاهل سياسيا متعمدا، أما عن القيصر فى حياة يوسف الشريف فقال القيصر هو والدى، فهو من أكثر الشخصيات التى أثرت فى تكوين شخصيتى، فدائما كنت أراه قائدا عظيما فهو كان قائدا بالجيش المصرى وكان حازما جدا ولم يكن لديه أى مرونة ولكنه كان يحمل قلبا طيبا".

والعالمى بالنسبة ليوسف الشريف هو نجم الكرة العالمى محمد صلاح، فقال يوسف عنه: "أفتخر أن محمد صلاح مصرى، وأفتخر بكل مصرى ناجح واستطاع أن يصل للعالمية مثل النجم عادل إمام والفنان عمرو دياب وغيرهم العشرات من الفنانين، وأشعر بالحزن من الأشخاص الذين يحاولون أن يهدموا أى نجاح لمصرى فى الخارج".

وأضاف يوسف: "كنت أتمنى أن أكون لاعب كرة عالمى فى بداية مشوارى، ولكن أنا سعيد لما وصلت إليه الآن ولو عاد الزمن لاخترت ما اختاره الله لى" .

وعن أنجح ما استطاع أن يصطاده يوسف الشريف قال: "قلب زوجتى"، وتذكر تفاصيل بداية قصة حبهما حيث إذ كانت رئيسة تحرير إحدى المجلات وطلبت منى عمل حوار معها، ولم نتقابل بعدها إلا بعد عام، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين ومن هنا بدأت قصة الحب واستطعت أن أخطف قلبها .

وعن الفترة التى تعتبر "زى الورد" فى حياة يوسف الشريف قال: مرحلة مسلسل زوجتى "بلا دليل"، فكانت تلك أهم فترة فى حياتى حيث كان السيناريو والحوار الأول فى حياتها بالإضافة إلى عدم وجودى فى العمل، فكانت تحمل مسئولية العمل بالكام، واستطاعت أن تنجح وفرحة هذا النجاح كانت بالنسبة لى أكثر بكثير من فرحة مسلسلاتى، وعن "اسم مؤقت" قال: "أريد أن أفقد ذاكرتى عن بعض الأشياء التى فعلتها ولم أرض عنها مثل شرب السجائر وتعصبى الزائد" .

وكشف يوسف عن سبب بعده عن السينما قائلا: "لم أبتعد عنها باختيارى فالسينما هى الأقرب لقلبى، بالإضافة إلى أن المجهود المبذول فيها أقل بكثير من الدراما" .

وعقب الشريف على مسلسل الاختيار قائلا: "لم أتابعه بشكل جيد ولكن من خلال مشاهدة بعض المشاهد أقر أنه مسلسل عظيم ونحن نحتاج مثل هذه النوعية".

وعن أغانى المهرجانات قال هى نوعية من أنواع الأغانى وقد استطاعت أن تنجح ولها محبون، وأنا ضد الأغانى التى بها ألفاظ خارجة أو أفكار خارجة فهؤلاء لابد أن يعاقبوا بالحبس.

اقرأ ايضًا| ندى بسيوني تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف

اقرأ ايضًا| نشطاء السوشيال ميديا يقلدون محمد رمضان.. ورد غير متوقع من الفنان