خاص| كريم عبد القوي: أتمنى تجسيد شخصية صعيدية وأود التعاون مع محمد رمضان مجددًا

الخميس 25 يونية 2020 | 10:20 مساءً
كتب : آية محمود

لفت الفنان الشاب كريم عبد القوي، الأنظار بمجرد ظهوره في مسلسل "البرنس" بشخصية "مانجة" مسجون في نفس السجن الذي قضي فيه النجم محمد رمضان مدة عقوبته، وأجمع جمهوره على موهبة جديدة تشق طريقها نحو النجومية.

وقال الفنان كريم عبد القوي، في تصريح خاص لـ "بلدنا اليوم" :"وافقت على تجسيد دور المسجون رغم تخرجي من كلية الإعلام، لأن مجتمعنا به هذا النموذج والفن يؤثر ويتأثر بالمجتمع كل".

كريم عبدالقوي

وتابع كريم عبدالقوي:"كواليس مسلسل البرنس كانت مهيئة للإبداع فقط، وكل شئ منظم، والمخرج محمد سامي يعلم شغله جيدًا وإزاي يستفز الممثل حتى يقدم أفضل ما لديه".

وعن تعاونه مع النجم محمد رمضان قال كريم:"أنا كنت من أشد منتقديه لكن بعد التعاون معاه بشكل شخصي وجه نظري تغيرت تمامًا لأنه إنسان متواضع، وعلمت أن ما يقال عنه في الوسط غير صحيح وما هو الإ حقد لا أكثر".

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‎Kareem Abdelkawy‎‏‏

وأضاف عبدالقوي:" لما عمرو أديب طلب من محمد رمضان إنه يقلد العظيم أحمد زكي، أخد خطوه لورا بضهره، ودعك عينيه ، ولبس روح أحمد زكي شخصيًا في فترة من فترات حياته ، جسد روحه الحقيقة ليس الفنية، ورمضان هو الأنسب لتجسيد قصة حياة الإمبراطور بعيداً عن العمق وشن حملات الهجوم الغير مبرر، ودي وجهة نظري المُجردة كمشاهد مش كممثل".

واختتم كريم تصريحاته قائلاً،:"أتمنى تقديم شخصية صعيدية، وتجسيد أي شخصية في الأعمال الوطنية شرف عظيم، وأود استمرا التعاون مع محمد رمضان، وأود ايضًا المشاركة مع كريم عبد العزيز وأحمد السقا".

ويشار إلى أن شارك كريم عبدلقوي في مسلسل "قضاة عظماء" بدور "المقاتل يزن" ولاقى ردود أفعال طيبة وعرض في رمضان الماضي ومسلسل "رمضان كريم" مع روبي والفنان سيد رجب.

إقرأ أيضًا..

حوار| أنوشكا: "طاقة حب" سبب ابتعادي عن بنت القبائل وسأعود للسينما مع كريم عبد العزيز

حوار| عفاف شعيب: كورونا ابتلاء من الله.. والفن رسالة سنسأل عنها عند الحساب