مانشستر يونايتد يربط نجمه الشاب بعقد جديد

الثلاثاء 23 يونية 2020 | 01:16 مساءً
كتب : خالد رزق

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، تجديد عقد لاعب خط وسط الفريق سكوت ماكتوميناي لمدة خمسة مواسم.

وذكر مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الرسمي على الإنترنت :"يسعدنا إعلان توقيع سكوت ماكتوميناي عقد جديد، يبقيه في النادي حتى يونيو 2025، مع خيار التمديد لعام آخر".

وأضاف البيان " سكوت البالغ من العمر 23 عاما، هو أحد ثمار أكاديميتنا الشهيرة، ويتواجد في النادي منذ عام 2012. وسجل ظهوره الأول مع الفريق الأول في عام 2017 أمام أرسنال، وشارك في 75 مباراة مع الفريق الأول، سجل خلالها ستة أهداف."

وقال ماكتوميناي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي :"بينما أتفهم أن هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب أن نفكر بها في الوقت الراهن، أنا سعيد للغاية بتوقيع العقد الجديد وأنني سألعب دورا في مستقبل هذا الفريق".

وأضاف: "أتمنى أن يظهر حماسي لهذا الفريق في كل مرة أذهب فيها إلى الملعب، سأواصل تقديم كل ما لدي للنادي كلما ارتديت هذا القميص".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 46 نقطة.

وفي سياق آخر، أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سيعود إلى القاهرة نهاية الشهر الجاري.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية:" سبب تأخر "فايلر" في العودة هو رغبة زوجته الشديدة في الاطمئنان على الأوضاع الصحية في مصر أولاً قبل عودته مرة أخرى، وذلك قبل حسم قراره النهائي من أجل التجديد أو الرحيل عن الأهلي"

.

وتابع:"الجهاز المعاون الخاص للسويسري، يعمل الفترة الحالية على تنفيذ قرارات فايلر".

وأتم:"السويسري ما زال يدرس الوضع حالياً مع عائلته وزوجته، هو لديه عقد سيكمله مع الفريق، وبعد ذلك سيحسم قرار التجديد أو الرحيل".

موضوعات ذات الصلة

عقوبات مالية بالجملة على المخالفين في الدوري السعودي

بي إن سبورت تعلن عدم إذاعة الدوري الإيطالي

اقرأ أيضا