"العلاج البحري".. نيللي كريم تستعرض أنوثتها من داخل البحر

الاحد 21 يونية 2020 | 09:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نيللى كريم، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. وعلقت نيللى كريم على الصورة قائلة :" العلاج البحري".

ونالت الصورة اعجاب الكثير من متابعية وتفاعل معه عدد كبير من جمهورها وجاءت ابرز التعليقات كالاتى :

ملاك _ قمر ااوى ماشاء اللة _ بحبك يا اجمل نيللى

وقدمت نيللي كريم خلال موسم رمضان الماضي "بـ 100 وش" وجسدت شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

مسلسل بـ 100 وش تأجل عرضه من العام الماضى، وكان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

Sea therapy ☀️❤️ #nellykarim_official #nellykarimfans #nellykarimfans_officialgroup @elgounaredsea @elgounafilmfestivalofficial my heaven ❤️ A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on Jun 21, 2020 at 9:36am PDT

كان مقررًا ظهوره العام الماضي.. نيللي كريم تكشف أسرار جديدة عن "بـ100 وش"

قالت الفنانة نيللي كريم إن مسلسل "بـ100 وش" كان مقررا ظهوره العام الماضي، لكنه تأجل لحسن حظها للعام الحالي، الذي يحتاج لجرعة من التفاؤل والضحك.

وخلال مداخلة بالفيديو مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج "التاسعة" على القناة الأولى المصرية، أوضحت نيللي كريم أن المسلسل كان محاولة منها لتقديم عمل خفيف، بعد الإرهاق النفسي الذي شعرت به أثناء عملها في مسلسل "اختفاء".

وأضافت نيللي كريم أنها لم تضع في اعتبارها أن "بـ100 وش" مسلسل كوميدي، وهي لا تدعي أنها هائلة في الكوميديا، لكن المسلسل تحول للكوميديا، وتمكنت هي والفنان آسر ياسين من تقديم حالة حلوة، وأيضا اتضح أن دمها خفيف كما يقولون.

وأكدت نيللي كريم سعادتها بإشادة الفنان عادل إمام بها وبجميع أعمالها، وكشفت أنها اتصلت به بالأمس لتعايده بمناسبة عيد ميلاده وتعبر له عن حبها، وكانت من أسعد لحظاتها، وقال لها عادل إمام إنها عظيمة.

إقرأ أيضًا:

"خزائن أسرار".. ابناء حسن حسني يكشفان اللحظات الأخيرة في حياته (فيديو)

الفنان طارق لطفي يتبرع لإطعام مصابي فيروس كورونا