إصابة طفيلن صدمتهم سيارة نقل أثناء اللعب بطائرة ورقية بالوراق

الاحد 21 يونية 2020 | 03:09 مساءً
كتب : علي عرفات

شهد الطريق الدائرى بالوراق، اليوم الأحد، حادث مروع حيث صدمت سيارة نقل، طفلين اثناء لعبهما بطائرة ورقية، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السائق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بداية الواقعة كانت عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا مفاده إصابة شخصين فى حادث مرور، أعلى الطريق الدائرى بالوراق، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه خلال لعب طفلين، أحدهما يبلغ من العمر 14 سنة، والاخر 16 سنة، بطائرة ورقية، صدمتهما سيارة نقل، مما أسفر عن إصابتهما بكسور وكدمات، وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه سائق السيارة النقل، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

بسبب طائرة ورقية.. مشاجرة عنيفة بين شباب المعادي

نشبت مشاجرة بين عدد من الشباب، اليوم الخميس، بسبب الخلاف على اللهو بالطائرات الورقية بحدائق المعادى، وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بشارع عبدالحميد مكى بحدائق المعادى.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الامن وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الشباب بسبب الخلاف على اللهو بالطائرات الورقية، وتم السيطرة على الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

أقرأ أيضا..

مقابل 2000 ريال.. حبس فتاة بتهمة استقطاب راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي

قطار ينهي حياة طالب مجهول الهوية فى حادث مأساوي بالقليوبية

"عمرها 5 سنوات".. السجن 7 سنوات لسائق بتهمة الاعتداء الجنسي على طفلة