تعرف على لغز وفاة مستشار محافظ المنوفية

السبت 20 يونية 2020 | 08:58 مساءً
كتب : محمود الزقم

كان موعد مع النهاية، شاهد قبلها كل شىء وشاهد محبيه وأصدقائه ولهفتهم عليه قبل وفاته بأسبوع ليخرج عليهم ويؤكد أنه حي يرزق ولم يحدث له اى شىء، فى سيناريو تمناة الآلاف مرة أخرى ان يتحقق ولكن هذه المرة كانت حقيقة بإعلان نبأ وفاة الدكتور محمد السرسى مستشار محافظ المنوفية الأسبق والذي يعمل بقناة الحدث .

الحادية عشرة مساءاَ كان موعد الحلقة الاخيرة من برنامجه والتى كانت مع الدكتور احمد شيرين فوزى محافظ المنوفية الاسبق، ليفتح العديد من الملفات الساخنه، لتنتهى الحلقة ويبدأ العد التنازلي لحياة السرسى.

حادث سير مروع، يجسد بطولته السرسى أثناء خروجة من البرنامج وعودته الى محافظة المنوفية، ليستقيظ الجميع على خبر انتقال الزميل الى رحمة الله تعالى بعد حادث مروع بالطريق الدائرى اثناء عودته الى منزلة .

لم يصدق الجميع الخبر حتى قام شقيق السرسى بتدوين منشور عبر صفحته الرسمية يكتب فيها ناهيا شقيقة الذى وافته المنية فى حادث مروع، وضاع آخر أمل المحبين فى ان يخرج السرسى ينفى خبر وفاته .

والدكتور محمد السرسي هو من مواليد كفر المصيلحة بشبين الكوم، حصل على درجة الدكتوراه في الاقتصاد والتنمية الاقتصادية بتقدير ممتاز، شغل العديد من المناصب المهمة، داخل عدة من الشركات الكبرى داخل وخارج مصر، شغل منصب مستشار محافظ المنوفية والمشرف العام علي الطرق ومشروعات التنمية بمصر منذ 2013 مع المحافظ الأسبق محمد شيرين فوزي وكان منسق في حملة انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قبل وفاته باسبوع خرج السرسى فى بث مباشر يطمئن فيه الجميع على صحته، وان صفحته قد تعرضت للاختراق ، واكد انة حى يرزق وقدم الشكر للجميع .

انتهى الامر بوفاة السرسى ، وتلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد فوزى عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه بلاغا، بوقوع حادث تصادم على الطريق الزراعى بين سيارة نقل وملاكى، وانتقل على الفور المقدمان محمود إسماعيل رئيس مباحث المركز، وأحمد على رئيس وحدة مرور طوخ، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة، على الطريق انفصلت المقطورة، بسبب كسر العريش فأطاحت المقطورة بالسيارة الملاكى التى يقودها محمد السرسي، ثم انحرفت المقطورة مرة اخرى لتقتحم، معرض قطع غيار سيارات عربات نقل، وأسفر الحادث عن مصرع قائد الملاكى، وتهشم المعرض وتم التحفظ على المقطورة والسيارة النقل وقائدها، ونقل جثة المتوفى لمستشفى طوخ .

فيما أمر محمود طارق رئيس نيابة طوخ، بالتصريح بدفن الجثة، كما أمرت النيابة العامة بالتحفظ على قائد المقطورة وعرضه بصحبة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها.

المحبين جميعهم اعلنوا ان الوفاة بها لغز كبير لابد من كشفة خلال تحقيقات النيابة وخاصة بعد فتح الفقيد للعديد من الملفات الهامة خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا