محمود ياسين: ياسر جلال صفعني على وجهي (تفاصيل)

الخميس 18 يونية 2020 | 11:21 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان الشاب محمود عمرو ياسين كواليس مسلسل الفتوة الذي شارك من خلاله في السباق الرمضاني الماضي.

حكى محمود كواليس تصوير واحد من أصعب المشاهد، الذي تلقى فيه "صفعة" من ياسر جلال.

وأكد محمود خلال لقاء مع برنامج Theinsider بالعربي، إنه قبل التصوير كان قلقا بسبب هذا المشهد، وتحدث معه جلال وأخبره أنه لن يضربه، بل من خلال حركة أجسادهما يظهر وكأنه ضربه.

وفعلا جسدا المشهد أول مرة لكن المخرج حسين المنباوي شعر أنه لم يكن جيدا، فطلب أن تكون الصفعة حقيقية.

وأضاف محمود، أنه فعلا ضربه وشعر بالصدمة لأنه ولأول مرة في حياته يتم ضربه.

مسلسل "الفتوة" من بطولة ياسر جلال، ومي عمر، وأحمد صلاح حسني، ونجلاء بدر، وعدد كبير من النجوم، وسيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي.

تدور الأحداث في زمن غير معاصر، حيث تعود للوراء 100 عام، معتمدة على الطابع الشعبي، ويتم تناوله بشكل اجتماعي لا يخلو من الجانب الرومانسي والأكشن والكوميديا.

اقرأ ايضًا| محمد سامي: وحيد حامد هو الأصلح لكتابة مسلسل أحمد زكي

اقرأ ايضًا| محمد رمضان يتجاوز الـ 11 مليون مشاهدة بكليب "كورونا فيروس"

أول صفعة في حياة #محمود_عمرو_ياسين والتفاصيل في #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Jun 17, 2020 at 1:36pm PDT

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .