سارة الطباخ تحذر الشركات من التعامل مع الشرنوبي.. تفاصيل

الاربعاء 17 يونية 2020 | 09:05 مساءً
كتب : دينا شفيق

فوجئت المنتجة سارة الطباخ بتوقيع محمد الشرنوبي مع شركة روتانا لتوزيع أغنيته الجديدة " قلبي ارتاح " دون علمها رغم أنها الوكيل الحصري له.

ويقضي الاتفاق الاخير بين الجانبين والذي تم برعاية اللجنة الثلاثية بغرفة صناعة السينما بتاريخ 16 فبراير 2020 الزام الشرنوبي بتنفيذ العقد وتسليم سارة الطباخ توكيلا رسميا موثقا بالشهر العقاري.

وأوضحت سارة الطباخ أن الشرنوبي وقع منفردا لتسويق الاغنية مع شركة روتانا وعندما تم التواصل مع المسئولين بشركة روتانا أكدوا لها ان الشرنوبي ابلغهم بانه فسخ العقد وهذا لم يحدث.

وأشارت إلى أنه كان من الضروري تنبيه الشركات بشأن ما يردده الشرنوبي حرصا علي حقوق الشركة والعلاقة المتميزة مع مختلف الشركات.

سارة الطباخ

سارة الطباخ

"هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل".. محمد رمضان يتعاقد يعلن عن مؤلف مسلسل أحمد زكي

أعلن النجم محمد رمضان، عن تعاقده مع الكاتب والمؤلف بشير الديك، ليكون مسؤول عن كتابه قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الإمبراطور" في رمضان 2021

ونشر محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة تجمعه مع بشير الديك.

وعلق محمد رمضان على الصورة كاتبًا:"لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود".

بالفيديو.. الجمهور متشوّق لمشاهده مسلسل محمد رمضان "الإمبراطور" عن قصة حياة أحمد زكي

يبدو أن جمهور النجم محمد رمضان تحمس كثيرًا لمشاهدة قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، والذي سيحمل اسم "الامبراطور" في رمضان 2021

حيث نشر الفنان محمد رمضان، فيديو، عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، من لقاء له قلد فيه طريقة حديث زكي، وقد قام جمهوره باستخدام بعض برامج الهاتف لتغيير شكله ووضع وجه أحمد زكي.

وكشف عن بعض تفاصيل المسلسل منها أنه من إنتاج تامر مرسي، كما وجه الشكر لجمهوره، كاتبًا:"شكراً على الإفكت ده لمست اجتهاد وحماس الجمهور للمسلسل من قبل كتابته.

إقرأ أيضًا:

داليا البحيرى: "طردت عائلتى من البيت بعد تأكد إصابة زوجى بكورونا"

بعد إصابته بكورونا.. أول تعليق للطبيب المعالج لرجاء الجداوي