القبض على شاب بحوزته كمية من مخدر الحشيش بالأميرية

الاربعاء 17 يونية 2020 | 06:31 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجح ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية بمديرية أمن القاهرة، من القبض على شاب، ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة الأميرية وبصحبتهم قوة أمنية، لتفقد الحالة الامنية بدائرة القسم، قد اشتبه رجال المباحث فيي أحد الأشخاص يدعى "م،س" 20 سنة بدت عليه ملامح الريبة والقلق و بتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مخدر الحشيش" ومبالغ مالية وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج على عملائه، والمبالغ المالية متحصلات نشاطه الإجرامي غير المشروع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، وتم اقتياده إلى ديوان القسم و وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

إحالة عاطل للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بالمرج

أصدرت نيابة المرج، قرارًا بإحالة عاطل للمحاكمة أمام محكمة الجنايات، عثربحوزته كمية من الهيروين المخدر قبل ترويجها على عملائه بدائرة القسم.

تعود بداية الواقعة أثناء مرور ضباط مباحث قسم شرطة المرج، وبصحبتهم قوة أمنية لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم، قد اشتبه ضابط المباحث في أحد الأشخاص وتبين أنه عاطل بدت عليه ملامح الريبة والقلق، و بتفتيشه عثر بحوزته على كمية من المواد المخدرة "مسحوق الهيروين" وهاتف محمول ومبالغ مالية، وبمواجهة المتهم بما أسفر عن ضبطه اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والترويج والمبالغ المالية من متحصلات نشاطه الإجرامى غير المشروع، والهاتف المحمول لتسهيل التواصل مع عملائه، تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

إقرأ أيضًا..

حبس سيدة بتهمة استغلال الأطفال في أعمال التسول بالجيزة

حبس عامل بتهمة الاتجار في المخدرات

اقرأ أيضا