إعلامي شاب يعلن تفاصيل إصابته بـ"كورونا" (فيديو)

الثلاثاء 16 يونية 2020 | 10:31 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

نشر مذيع الراديو الشاب باسم كميل، مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، أعلن من خلاله عن إصابته بفيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.

في البداية، قال باسم كميل، إنه بدأ يشعر بالأعراض منذ يوم الخميس الماضي، من خلال آلام في أطرافه ومفاصله، مع كحة بسيطة وصداع نصفي بسيط، مشيرًا إلى أن درجة حرارته كانت طبيعية، وبعدها بدأت الأعراض في التزايد.

وتابع باسم، إنه لم يشك في البداية إنه مصاب بـ كورونا، لكنه كان يظن أن الآلام التي يعاني منها بسبب ممارسته للرياضة بعد فترة طويلة من التوقف، مؤكدًا أنه بعد يومين بدأت الأعراص تتزايد أكثر.

وأشار باسم، إنه بدأ يشك في إصابته بـ كورونا بعدما فقد حاسة الشم، وذلك عندما قام بوضع كريم على شعره ولم يشم رائحته النفاذة، وبعدها فقد حاسة التذوق، ولم يشعل بأي طعم للأكل.

وأوضح باسم، أنه أجرى تحاليل دم في أحد المعامل للاطمئنان على صحته وتأكد أنه مصاب بفيروس كورونا، وبدأ يعزل نفسه تمامًا في حجرته، ويتلقى العلاج.

اقرأ ايضًا| شريف منير يكشف الإجراءات القانونية التي اتخذها تجاه واقعة التنمر

اقرأ ايضًا| بسبب هذا الفيديو.. ابنة إلهام الفضالة تتعرض للتنمر هي وزوجها

Today it was confirmed that I am a Corona Virus patient. Thank God my case is a mild case of COVID 19. But my journey and my symptoms were different than anything I have read or seen before. So I wanted to share that with you so that we’re better informed and better educated about that virus so we can defeat it. Blood Tests Made: CBC CRP ESR Ferretin D-dimer AST LDH Medication I Take: Any Paracetamol tablets for fever (If There’s Fever) Up to 4 times daily Flix Nasal Spray Twice Daily Acetylcisteine Sachets 3 times daily Zothromax Antibiotic Tablets Once daily A big thank you to Dr. @medhat_karam who has been with me through this journey step by step. A post shared by BASSEM KAMEEL باسم كميل (@bassemkameel) on Jun 14, 2020 at 8:42am PDT

محمد دياب يعلق على مشاركته بالدراما.. ويزف بشرى سارة لمتابعيه

علق المطرب الشعبي والممثل محمد دياب المعروف بإسم بالمطرب " دياب " بطل الموسم الرمضاني هذا العام المشارك في عدد من ألاعمال الدرامية في مقدمتها الاختيار والفتوة وليالينا 80 ، قائلاً :"ماسبتش الغني والتمثيل ماخطفنيش ..لكن حال السوق الموسيقي الان مضطربة وشهد تغيرات كثيرة في مقدمتها إختلاف أذواق وطريقة سماع الناس للاغنية ومن العصب العثور الان على أغنية ملفتة لانظار الناس بالاضافة لمشاكل كانت قائمة بيني وبين الشركة المنتجة للاغاني الخاصة بي وتم حلها الحمد لله ".

وأكمل محمد دياب في مداخلة هاتفية مع برنامج " القاهرة الان " المذاع على فضائية العربية الحدث الذ ي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي قائلاً " الناس فكرتني هجرت الغناء لان الشاشة بتخطف الناس فترة طويلة في أعمال درامية تمتد حلقاتها لثلاثين حلقة .كاشفاً أنه الان يعكف على تجهيز أعمال غنائية متمنياً ان تظهر للنور بعد مرور جائحة " كورونا " وتابع قائلاً " بحاول ألحق موسم الصيف باإاني لطيفة .