"قتلها وولع فى الشقة وهي حامل".. القصة الكاملة لـ مقتل زوجة على يد زوجها بالجيزة

الاثنين 15 يونية 2020 | 11:32 صباحاً
كتب : علي عرفات

كشفت النيابة العامة تفاصيل جريمة منطقة الظاهر حيث قام زوج بطعن زوجته بسكين وضربها باله حاده على رأسها وأشعل النيران في الشقة لإخفاء معالم الجريمة، واستطاعت النيابة العامة الوقوف على ملابسات القضية من خلال الشهود والتحريات.

وتبين أن الضحية تزوجت من شاب يدعى "محمد" كان يعمل في شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ويقطن في مساكن المعادي، وأصل بلدته مركز الصف جنوب محافظة الجيزة.

وأضافت النحريات أن الزوجه في اعتياد على الغضب مع زوجها بسبب خلافات بينهم وتدخل والدها لحل المشاكل فيما بينهم، ولم تقع بينهم مشاكل مرة اخرى حتى أنجبت طفلتها ريماس، وفي أحد الأيام تلقى والد الضحية اتصالًا هاتفيًا من نجلتها رحاب، تخبرها انها وقعت في مشاجرة بينها وبين زوجها وانها سوف تأتي للجلوس معه، وبعدها انقطع الاتصال، وحاولت والدتها الاتصال بها لكن محاولتها باءت بالفشل بسبب إغلاق هاتفها الجوال، هنا هرع والدها إليها ولكن عثر عليها غارقة في دمائها وسيارات الاطفاء تقوم بمحاصرة اللهب.

وأوضحت التحريات من خلال سؤال أحد الشهود والذي قال: "في الحادية ونصف من يوم السبت الماضي، سمعنا صوت صراخ يخرج من احد الشقق بمنطقة الظاهر، لحظات قليلة وفوجئنا بدخان كثيف يتصاعد من داخل الطابق الثالث، على الفور هرول عدد من شباب المنطقة بصحبة سكان العقار وحاولوا ان يقوموا بكسر باب الشقة ولكن محاولاتهم باءت بالفشل".

وأضاف: "بدأت أصوات الصراخ تعلوا، والجميع ينادي في وقت واحد:"شقة مدام رحاب بتولع"، هنا كان يقف عم محمد الرجل الذي تخطى عامه الـ 60 ، سرعان ما أخرج من بين ملابسة هاتفه الجوال وقام بالاتصال بشرطة النجدة، التي حضرت الي المنطقة وبدورها قامت بإخطار قوات الحماية المدنية التي سيطرت على ألسنة النيران بعد أن التهمت محتويات الشقة".

وتبين أنه اثناء فتح باب الشقة عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الضحية غارقة في دمائها و ملقاة وسط الصالة وبها ضربة شديدة بآلة حادة في الرأس وجروح بأماكن مختلفة في جسدها، والنيران تحاوطها من جميع النوافذ والدخان يخرج من الشقة بكثافة، وتم التحفظ على جثة الضحية وقام رجال الأمن باخطار النيابة العامة التي كلفت بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة، والتي أشارت إلى أن المجني عليها كانت حامل في الشهر الرابع.

أقرأ أيضا..

توفت زوجته بكورونا فأحدث تلفيات بالمستشفى.. والمباحث تلقي القبض عليه برفقة نجله

المؤبد لعامل و7 سنوات لشخص آخر بتهمة قتل سائق في قنا

قصة مأساوية.. النيابة تكشف لغز انتحار شاب داخل شقته بالعمرانية

اقرأ أيضا