بعد النصب على هيفاء.. مي حريري: مدير أعمالها لا يستحق كلمة "رجل" (فيديو)

السبت 13 يونية 2020 | 02:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أفصحت الفنانة اللبنانية مى حريرى عن رأيها فيما تعرضت له الفنانة هيفاء وهبى من جانب محمد الوزيرى، مدير أعمالها، وذلك بعد أن اتهمته هيفاء بالنصب عليها.

وقالت مى حريرى، فى لقاء لها عبر قناة "atv live" الكويتية: "أنا غاضبة كثيرا لما تعرضت له هيفاء وهبى على يد مدير أعمالها وفوجئت بأنها تركت محمد الوزيرى يتمادى فى أفعاله ويحصل على أموالها ومجوهراتها".

وأضافت حريري: "أتصور أن ما حدث معها مبالغ فيه، وكان من الضرورى أن تتخذ موقفا قويا وكنت متعاطفة معها كثيرا".

وتابعت: "وأنا أشعر بهيفاء كامرأة تعرضت لغدر وأنه رجل نصب على امرأة وأرى أنه لا يستحق لقب رجل لأن الرجولة هي مواقف وعطاء وحنان".

اقرأ ايضًا| بعد خروجه من السجن.. القصة الكاملة لقضية المخرج خالد مرعي

اقرأ ايضًا| أصالة تحتفل بخطوبة ابنتها "شام" (تفاصيل)

بعد انتهاء حفلها.. أمال ماهر تتصدر ترند تويتر

تصدرت الفنانة أمال ماهر ترند موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عقب إنتهاء حفلها الغنائي الذي أقامته بمسرح الصوت والضوء في منطقة الأهرامات، والمذاع على قناة mbc مصر.

ودشن محبو وجمهور أمال ماهر هاشتاجا يحمل اسمها تضمن العديد من الصور والفيديوهات من الحفل، كما حصد الكثير من التعليقات المميزة والإشادات الواسعة بالحفل.

بدأ حفل النجمة آمال ماهر مباشرة مساء اليوم الجمعة من أمام الأهرامات في مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات وذلك علي الهواء وبدون جمهور.

ويبث الحفل حصريًا عبر منصة "شاهد "VIP و"MBC مصر"، وقد حرصت على قراءة رسائل جمهورها عبر البث المباشر، وغنت للراحلة وردة "وعملت إيه فينا السنين".