كنزي عمرو دياب تثير الجدل بصور جريئة.. والجمهور: "الهضبة فين؟"

الثلاثاء 09 يونية 2020 | 07:26 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت كنزي عمرو دياب، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور لها، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

ونالت الصورة على غضب عدد كبير من جمهورها، بسبب صور إطلالتها الجريئة الأخيرة، حيث علق عدد من المتابعين على الصور كنزى عمرو دياب "الهضبة فين؟" و"ولاد عمرو دياب مش شبه بس قمر برده" و"لم بناتك شوية يا عمرو". وكانت التعليقات بعد ظهورها مرتدية هاف ستومك باللون الأبيض مكشوف البطن وبنطلون واسع مخطط بالأصفر مع الأسود، ونسقت مع هذه الإطلالة سويت شيرت واسع باللون الأسود.

وكانت نشرت منذ يومين أيضا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل "إنستجرام" بإطلالة كاجوال جذابة.

وظهرت كنزى دياب، بفستان قصير فوق الركبة، ومكشوف من الظهر، كما يتميز باللون الأبيض ومطعم بنقوشات بسيطة ملونة تبرز عن جمالها ورشاقتها.

🧡 A post shared by Kinzy Diab (@kinzydiab) on Jun 9, 2020 at 6:49am PDT

يذكر أن أخر حفلات الفنان عمرو دياب بمركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، وأعلن عمرو دياب أنه قام بإهداء ألبومه الجديد للفنان الراحل عزت أبو عوف الذي عمل معه منذ بداياته الفنية، مؤكدًا أن هذا أقل ما يقوم بفعله لروح الفنان الراحل.

كما أعلن أنه قام بكتابة ذلك على CD الألبوم الذي سيكون بالأسواق اليوم الأحد.

وافتتح الهضبة الحفل بأغنية "حلوة البدايات"، واستكمل بأغاني: "سهران، ومهرجان، وجامدة بس، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، وبالضحكة دي، وأول يوم في البعد، وبحبه، ومكانك في قلبي، وروح، وزي مانتي، وقدام مرايتها، ويوم تلات، وعم الطبيب"، وحرص الهضبة على تحية الجمهور وأبدى سعادته لحفظهم كلمات جميع الأغاني وترديدها معه، خاصة أغنية "عم الطبيب" ليمازحهم عمرو دياب قائلا: "والله انا مبسوط بيكوا دي كلماتها صعبة وكتيرة".

ويعد هذا الحفل الجماهيري الأول لعمرو دياب في القاهرة الذي يحتفل من خلاله بألبومه الجديد "سهران"، والذي يتكون من 16 أغنية وهم: "عم الطبيب، وأول يوم في البعد، وبحبه، وبالضحكة دي، وجميلة، وهيعيش يفتكرني، ومهرجان، ومكانك في قلبي، وقدام مرايتها، ورح، وسهران، وياروقانك، ويوم تلات، وزي مانتي"، تعاون فيهم مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر.

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين