محمود حافظ: أتمنى القيام بأعمال مهمة وهادفة دائما

الاثنين 08 يونية 2020 | 08:02 مساءً
كتب : دينا شفيق

قال الفنان محمود حافظ، إنه بدأ أولى خطواته الفنية عام 2014 عند مشاركته في مسلسل السبع وصايا والإعلان الشهير "قوم اطمن على فلوسك".

وأضاف الفنان محمود حافظ من خلال حواره ببرنامج، " الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على فضائية ، " سى بى سى "، أنه كان يتمنى أن يقوم بأعمال مهمة وهادفة فى المجتمع طوال الوقت ويكون من أصحاب القوى الناعمة.

وأشار محمود حافظ إلى أنه من مدينة المنصورة ، ويتشرف بذالك فهم أصحاب تقاليدهم خاصة تربى ونشأ فى هذا المكان منذ صغرة .

وتابع " حافظ " ، أن شريف عرفة طلب مقابلته لاداء دور بفيلم الممر، ولفت إلى أن عرفه تحمس للدور جدًا وقال له " أنت رومانة الميزان بتاعت الفيلم".

وأكد انه قام بأداء دور العسكرى سعد بمسلسل الاختيار ، ونوه الى أنه تلقى خبر وفاة والدته أثناء تصوير مشاهد المسلسل ، مضيفا أن بيتر ميمى فركش اليوم بالكامل حتى ستطيع دفن والدتة .

محمد رمضان يقترب من الـ 20 مليون مشاهدة لـ "افتحوا الأبواب"

حققت أغنية "افتحوا الأبواب" للنجم محمد رمضان، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت 19 مليون مشاهدة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

شارك النجم محمد رمضان في الحملة الدعائية لشركة Zain "زين" لعيد الفطر المبارك 2020.

وظهر محمد رمضان في الأغنية التي تحمل أسم "افتحوا الأبواب" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان إيهاب عبد الواحد، وإخراج خالد الرفاعي.

وتبدأ الاغنية بطفلة تغني وتطالب الجميع بنشر البهجة احتفالا بالعيد، ثم تقف وتشاهد طفلة صغيرة هي فريدة حسام التي جسدت دور "مريم" في مسلسل البرنس، لتعيد مشهد تركها في الشارع وبكائها، ثم يظهر محمد رمضان لتجري عليه وتحتضنه ويبدأ في الغناء..

إقرأ أيضًا:

نرمين الفقي تكشف مواصفات فتى أحلامها وسر عدم زواجها (فيديو)

كيف تصرف نجل أصالة في أول أيام الريجيم؟ (فيديو)