محافظ المنيا يصدر حركة تنقلات داخلية بمركزي مغاغه والعدوة

الاثنين 08 يونية 2020 | 05:44 مساءً
كتب : سماح صلاح

قرر اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نقل محمد محمود عزت عبد الهادي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة، كما قرر المحافظ، نقل محمد السيد على ليله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة العدوة للعمل رئيسا للوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة.

قال المحافظ، إن هذا القرار جاء عقب التنسيق مع وزارة التنمية المحلية وتحقيقا للصالح العام وحسن سير العمل ، مؤكدا أن ما تشهده حركة المحليات والتي أعلن عنها اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية تخدم منظومة العمل في إدارة الحكم المحلى ولتحقيق مصلحة المواطن أولا وأخيرًا، وذلك وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنه 2016 من ولائحته التنفيذية.

وأكد المحافظ، في أولى اجتماعاته مع رؤساء المدن الجدد على التكاتف وتوحيد الجهود التي تودي الى تحقيق المصلحة العامة للمواطنين، مع الاهتمام بالملفات الهامة بناءاً على توجيهات القيادة السياسية بمختلف القطاعات.

وفي سياق آخر ،تابع الدكتور محمد حلمى رئيس مركز أبوقرقاص، أعمال رصف شارع بورسعيد بمدينة أبوقرقاص، والذى يتم رصفه تحت إشراف مديرية الطرق بالمنيا، جاء ذلك بناءا على تعليمات اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، بتطوير المناطق والطرق المتهالكة ورفع مستوى الخدمات وتحسين الأداء الخدمي على مستوى مركز ومدينة ابوقرقاص.