بعد وقف مذيعي النهار.. رسالة نارية من ريهام سعيد للمجلس الأعلى للإعلام (فيديو)

الاثنين 08 يونية 2020 | 10:44 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشفت الإعلامية ريهام سعيد عن موقفها من قرار المجلس الأعلى للإعلام بوقف عدد من مذيعي قناة النهار لمدة عام بسبب عدم تقنين أوضاعهم الإعلامية.

وطالبت ريهام سعيد بعدم إيقاف الإعلاميين والبحث عن حل قائلة: "عمر الحق ما بيرجع بقطع أرزاق حد وربنا يكرم الجميع والناس اللي اتوقفت بتقنن أورقها في النقابة وراجعة مرة تانية ومفيش حد هيتوقف ولا حاجة".

وأضافت ريهام سعيد من خلال فيديو نشرته عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلة: "وكل ما فيه اعلامي بيغلط وبيقع واقعة كبيرة ومبيحصلوش حاجه بتأكد اني انا مغلطش لان اللي بيغلط بيتسامح".

وتابعت: "اللي حاصل الايام دي بيبن ان مفيش حد بيتعاقب غيري وفية اعلامي زميل من يومين عمل غلطة مهنية كبيرة وبررها بتبرير غير مقبول والمجلس تقبله وأنا ضد قرار وقف لأي زميل".

اقرأ ايضًا| ريهام حجاج تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| الفنانة رجاء الجداوي تحصل على مصل بلازما المتعافين

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jun 7, 2020 at 3:03pm PDT

محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنية "كورونا فيروس"

شوق الفنان محمد رمضان، جمهوره، لـ كليبه الجديدة الذي يحمل اسم "كورونا فيروس"، يستعد من خلاله لطرح الكليب في الأيام القليلة القادمة عبر القناه الرسمية الخاصة به على "اليوتيوب".

نشر محمد رمضان صورة من خلال كواليس تصوير كليب "كورونا فيروس"، عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وعلق عليه كاتبًا: "قريباً ثقة في الله نجاح؟" وظهر فى الصورة مرتديا روب.

يتناول في الفيديو كليب كافة الإجراءات الإحترازية من الفيروس، والأزمة التى تمر بها البلاد بسبب هذا الفيروس وتكون رسالة مهمة لجمهوره لتتبع الوقاية لعدم انتشار الفيروس، ومقرر طرحها على قناته الرسمية "يوتيوب".

وكان محمد رمضان طرح برومو الأغنية التى تحمل عنوان "كورونا فيروس"، والتي ستصدر كاملة قريبا، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، بمقطع فيديو من الأغنية يظهر به بصورة كارتونية بمظهر فرعونى، بشكل كوميدى، معلقا عليها قائلا :"هل أنتم مستعدين ..قريبا ثقة فى الله نجاح.