زوج فردوس عبد الحميد: "كورونا وصل بيتي"

الثلاثاء 02 يونية 2020 | 05:29 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلن المخرج الكبير محمد فاضل، زوج الفنانة فردوس عبد الحميد، عن إصابة شقيقته ونجلها بفيروس كورونا المستجد، بفيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وكتب: "للأسف، الكورونا وصلت إلى بيتي، شقيقتي الصغرى وابنها، لا أكتب هنا بأي هدف إلا إثبات كلامي في هذا الموضوع عن معرفة وليس من الفيس بوك".

وتابع: "طبعا لن أقول شيء، ولكنني كمحب للوطن حزين، حزين جدا لما عرفته وصادفته، ومتى سيظل الإعلام يتبع سياسة عدم قول الحقيقة ومواجهة المشاكل بصراحة".

فردوس

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد فاضل، مسلسل "ربيع الغضب" الذي عرض عام 2012.

وكان أخر ظهور للفنانة فردوس عبد الحميد بمسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسنى وأحمد أمين، للمخرج خالد الحلفاوى وتأليف أيمن وتار، الذى عرض فى موسم رمضان 2018، تدور الأحداث في إطار كوميدي حول الشاب المستهتر إبراهيم النويري الذي يتوفى والده، ويترك له وصية واجبة النفاذ، فيطلب من صديقه سمسم أن يساعده في تنفيذها حتى يتمكن من الحصول على الميراث.

فردوس عبد الحميد: مشاركتي بالأسطورة كان لتقديم الصورة الصحيحة للأم

قالت الفنانة فردوس عبد الحميد، إن مسلسل "الإسطورة" كان أهم ما فيه ليس "شوية العنف" التى ظهروا به، وإنما أساس المسلسل هو الأسرة، والأم عمود الخيمة التى تحاول أن تلم أبناءها، وتُصر أن يظلوا معها بنفس المنزل حتى بعد زواجهم، وأنها لها الكلمة الفاعلة في المنزل.

وأضافت "عبد الحميد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" على فضائية "أكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أنه في الأعمال الدرامية حاليًا سيرة الأم ليست جيدة، ودائمًا مايتم السب بالأم بالأعمال الدرامية، وهذا لم يكن يحدث بالدراما من قبل، فالأم تعتبر المثل الأعلى للطفل، وتقديمها بشكل غير جيد أمر غير مقبول.

وتابعت، أنها اعتبرت مسلسل "الإسطورة" فرصة لتقديم الصورة الصحيحة للأم، حيث كانت الأم تحترم بين أبناءها، وكلمتها نافذة، وهي الصدر الرحيم الذي يطبطب حتى على زوجات أبناءها.

وأكدت "فردوس"، أنها ترددت كثيرًا في قبول هذا العمل، وطلبت الجلوس مع محمد سامي حتى يفهمها طبيعة العمل، فضلًا عن أنها كانت لم تقوم بالتمثيل منذ فترة، وكانت مشتاقة للعمل، ونجحت إلى حد كبير في الوصول للناس بهذا العمل، معقبة: "كأني معملتش حاجة في حياتي غير الأسطورة، ومبسوطة أن الجيل الجديد بدأ يعرفني".

اقرأ ايضًا| إصابة دينا حويدق مذيعة CBC بفيروس كورونا

اقرأ ايضًا| خيالي.. تعرف على سعر ساعة وفستان ياسمين صبري