بعد يومين.. نانسي عجرم تتصدر تريند اليوتيوب بحفل العيد (فيديو)

الجمعة 29 مايو 2020 | 07:54 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم ترند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد احيائها حفل اونلاين منذ يومين واقترب الحفل من تخطي حاجز المليون مشاهدة.

وكانت وجهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم رسالة لجمهورها بعد إحيائها أول حفل أونلاين لها الثلاثاء الماضي.

وغردت نانسي عجرم عبر حسابها الشخصي بموقع التدوين الاجتماعي "تويتر": "يمكن في حدود بيناتنا بس نحنا منعرف انو كلنا قلب واحد أقوى من كل شي".

واضافت نانسي: "تعوا نتأمل ببكرا أحلى ونضل قراب من يلي منحبن ومن يلي بعاد عنا خلينا ننبسط ونتشارك بيلي عنا ياه الطيبة والحب دايمًا بيربحوا وسوا فينا نخلق عالم كتير حلو".

واحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا "أون لاين"،ثالث أيام عيد الفطر من خلال قناتها الخاصة عبر موقع "يوتيوب" في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب "لايف" للحفاظ على التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.