رانيا الملاح تتألق بإطلالة ناعمة.. والجمهور يتغزل بالشعر (صور)

الجمعة 29 مايو 2020 | 05:38 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

شاركت الفنانة الشابة رانيا الملاح جمهورها بصور جديدة لها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل لتبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنسجرام"، وانهالت الإعجبات والتعليقات من قبل جمهورها على الصورة، حيث أنها ظهرت بإطلالة ناعمة تبرز مفاتن جسدها.

وكان الطابع الصيفي يسيطر على إطلالة رانيا الملاح، وظهرت مرتدية فستاناً قصيراً فوق الركبة باللون اللبني الزاهي، وهو على أحدث صيحات الموضة.

كما تركت رانيا الملاح خصلات شعرها البني منسدلا بطريقة جذابة أعلى الكتف بطريقة جمالية بسيطة.

وكانت تعليقات جمهورها كالأتي أحدهم وصفها بـ"الحوت الأزرق"، والأخر كتب لها قصيدة شعر تقول: "حبيبتى عندما وصفتك بالورود تزينت ورود الكون واستمدت رحيقها من عطرك ياأجمل نساء الكون وعندما وصفتك بالقمر ازدااد جماﻻ وبهاء، وعندما وصفتك بالبحر هدئت امواجه وتجمــل البحر حبيبتي، عندما وصفتك بالشعر ازدادت الكلمات من سحر الغرام والغزل، وعندما وصفتك بالجميلة تجملت كل نسااء الكون من جمال حسنك ياضي القمر".

رانيا الملاح

اقرأ ايضًا| "شتمني بوالدي".. تفاصيل رد لطيفة القاسي على أحد متابعيها "فيديو"

اقرأ ايضًا| سر جمالها.. رانيا يوسف تنصح الفتيات بوصفتها السحرية

💙💙💙 A post shared by Rania Mallah - رانيا ملاح (@rania.mallah) on May 28, 2020 at 10:32am PDT

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

كشف أشرف زكي، نقيب الممثلين، عن تطورات الحالة الصحية للفنانة رجاء الجداوي؛ بعد إصابتها بفيروس كورونا، قائلا إنها بحالة صحية جيدة، كما أن حالتها المعنوية في ارتفاع مستمر.

وأضاف أشرف زكي، "أتابع باستمرار حالة رجاء الجداوي؛ بعد دخولها مستشفى العزل الصحي في الإسماعيلية، وحالتها حاليا مستقرة للغاية، وليس هناك أي تراجع".

وأكد أشرف زكى "رجاء الجداوي لا تحتاج إلى الحجز في غرفة رعاية مركزة أو جهاز تنفس صناعي، ويتوقع الأطباء أن تمتثل للشفاء قريبا، وسوف تتم إعادة التحاليل لها بعد يومين".

يذكر أنه تم إعلان إصابة الفنانة رجاء الجداوي بفيروس كورونا منذ أيام، وعرض لها في رمضان مسلسل لعبة النسيان مع دينا الشربيني.