حوار| شادي هاشم: خسيت 15 كيلو بسبب "فرصة ثانية" وسعيد بردود الأفعال

الجمعة 29 مايو 2020 | 03:31 مساءً
كتب : آية محمود

حجز مكانًا بموهبته الحقيقية على خارطة رمضان، ونجح فى فرض فنه وموهبته على الساحة الفنية، رغم قلة عدد أعماله، إلا أنه استطاع أن يترك بصمة إيجابية لدى الجمهور، والإجتهاد والإصرار كان سببًا فى وصوله لقلوب الجماهير، إنه الفنان الشاب شادي جمال هاشم، فكانت آخر أعماله مسلسل "فرصة ثانية" الذي حقق نجاحًا كبيرًا، الأمر الذى دفعنا لإجراء حوار معه، لمعرفة الكثير عن شخصية الفنان الشاب، وأعماله فى الفترة المقبلة، فإلى نص الحوار.

في البداية .. كيف رأيت ردود الأفعال على دورك بمسلسل "فرصة تانية"؟

ردود الأفعال والتعليقات فاقت كل توقعاتي، وفي الحقيقة أنا سعيد للغاية بمشاركتي في هذا العمل الأكثر من رائع، الذي حقق نجاحًا جماهيريًا هائلًا، و"فرصة ثانية" وصل لمختلف الفئات وكان له نصيب كبير من الحديث عنه عبر مواقع السوشيال ميديا وقت عرضه

مسلسل فرصة تانية الحلقة 13.. أحمد مجدي يطلب الزواج من ياسمين صبري ... شادى جمال هاشم: فرصة تانيةقدمني للجمهور.. وياسمين صبري كانت تتعامل ...

حدثينا عن مشاركتك بمسلسل "فرصة ثانية".. وأكثر شيء حمسك ؟

مسلسل "فرصة ثانية" بالنسبة لي عمل فني متكامل العناصر، ولكن السبب الرئيسي الذي حمسني للمشاركة، هي "الكيميا" بين شخصية "زياد و"سالم" وحسين"، ومن أول يوم في التصوير كنت متوقع أن العمل سيكون ممتع أكثر من أنه تمثيل، وكنا أسرة مثلما ظهر بالعمل .

كيف كان استعدادك للشخصية؟

في البداية.. قبل أن أقوم بتصوير دوري بـ "فرصة ثانية" كنت 115 كيلو جرام، واضطرت أن أخس حتى وصلت إلى 100 كيلو جرام، وكنت أود أن أظهر على الشاشة نحيف عما ظهرت، ولكن هذا ما استطعت أن أصل إليه قبل التصوير، وبالنسبة لـ ستايل شخصية "حسين" قمت بالبروفات مع المخرج مرقس عادل، وتناقشنا حول الشخصية من ناحية شكله العام وحركاته ولمسات نظراته .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Shady Gamal Hashim‎‏‏، ‏‏وقوف‏‏‏

كيف كان التعاون مع ياسمين صبري وأحمد مجدي ومحمود البزاوي ؟

عندما قرأت سيناريو المسلسل تحمست للشخصية، لكن كنت قلق للغاية لأن منزل "سالم" الفنان محمود البزاوي عائلة متلاحمة متماسكة، ,يجب أن يبنى على الحب داخل وخارج لوكيشن التصوير، والتعاون مع ياسمين صبري وأحمد مجدي ومحمود البزاوي، ممتع ويتميز بحالة من الحب، والمرح والفكاهة تسيطر على كواليس العمل .

ما أبرز الصعوبات التي واجهتك خلال التصوير في ظل انتشار فيروس كورونا ؟

من حسن ظننا أننا صورنا جزءًا كبيرًا من المسلسل بعد أزمة انتشار فيروس كورونا، وكان متبقى جزء بسيط ووصلنا تصويرية، ولكن كان كل فريق العمل لديه إحساس بالمسؤولية، وقدرنا نحافظ على تعقيم أماكن التصوير كل يوم، والحرص على التباعد في المسافات بيننا جميعًا، ولذا انتهينًا من التصوير وجاءت النتيجة رائعة وحقق العمل نجاحًا .

إذا وجه نقد للمسلسل على مواقع السوشيال ميديا.. كيف تتعامل معه؟

انتقاد العمل الفني أمر وارد ولا يوجد أي عمل خالي من النقد، وأركز فقط فى النقد اللي بيطور من الفنان، والملاحظات الذكية سواء كانت إيجابية أو سلبية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Shady Gamal Hashim‎‏‏، ‏‏‏‏لحية‏، ‏منظر داخلي‏‏ و‏لقطة قريبة‏‏‏‏

ما المسلسلات التي أعجبتك خلال شهر رمضان ؟

لا أشاهد أي مسلسل في رمضان نهائيًا، ولكن ربما أشاهد بعضها خارج الشهر الفضيل، مثل "الاختيار" لـ أمير كرارة والنهاية لـ يوسف الشريف و"بـ100 وش" لـ نيللى كريم وآسر ياسين .

هل هناك مشاريع فنية جديدة تستعد للمشاركة فيها الفترة المقبلة ؟

ديوجد حاليًا عمل محدد ولكنى اتمنى أن أجد عملًا يليق بي .

من الفنانين التي تود أن تتعاون معهم؟

أحب أن أشارك جميع الفنانين والفنانات من أجل اكتساب مزيد من الخبر .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏بما في ذلك ‏‎Shady Gamal Hashim‎‏‏‏، ‏‏أشخاص يبتسمون‏، ‏‏بدلة‏‏‏‏

أقرا ايضًا:

حوار| محمد مهران: «ماكو» رومانسى يميل للرعب.. وأحداثه تحت الماء

حوار| عفاف شعيب: كورونا ابتلاء من الله.. والفن رسالة سنسأل عنها عند الحساب