نشرة مرور بلدنا| سيولة مرورية بمحافظتي القاهرة والجيزة والطريق الدائري

الجمعة 29 مايو 2020 | 09:27 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهدت شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة وانخفاض في حركة السير، مع ترقب من رجال المرور لحدوث أي مخالفات.

وشهد كوبري 6 أكتوبر في بداية اليوم، سيولة مرورية تامة بمناطق الدقي والعجوزة بالاتجاهين القادم والمتجهة إلى مناطق القاهرة والعكس.

وشهد محور صفط اللبن من الطريق الدائري حتى كوبري ثروت والعكس حالة من الاستقرار المروري، أبضا شارعي الهرم وفيصل سيولة مرورية تامة بالاتجاهين في القادم من المنطقة الأثرية وحتى ميدان الجيزة والعكس.

وتستقر الحالة المرورية على شوارع جامعة الدول العربية والبطل أحمد عبدالعزيز وأحمد عرابي بالاتجاهين، وأيضا تستقر الحركة المرورية على كورنيش النيل، مع انتشار أمني مكثف لمنع انتظار السيارات.

وشهد الطريق الدائري والطرق الصحراوية في صباح اليوم الجمعة، سيولة مرورية تامة مع انخفاض تام في أحجام السيارات، كما شهد الطريق الدائري بمناطق المعادي والقاهرة الجديدة حتى مناطق السلام والمرج استقرار في الحالة المرورية.

وتستقر الحالة المرورية على الطريق الدائري أعلى مناطق مسطرد وفي التقاطع مع طريق الإسكندرية الزراعي، وأعلى مناطق إمبابة، ويشهد الطريق سيولة مرورية تامة في التقاطع مع محور 26 يوليو وأعلى مناطق المريوطية حتى مناطق الكونيسة والمنيب ودار السلام وأعلى الأوتوستراد.

وشهد طريق محور 26 يوليو بالاتجاهين القادم والمتجه من ميدان لبنان إلى طريق الإسكندرية الصحراوي والعكس حالة من الاستقرار المروري.

كما يشهد طريق السويس الصحراوي والدائري الأقليمي سيولة مرورية تامة بدون أي مؤثرات على الحركة.

وتستقر الحركة المرورية على طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي والزراعي، والكريمات الصحراوي الشرقي، ,اسيوط الغربي، والواحات، والزعفرانة - رأس غارب - الغردقة، وقنا - سفاجا، والقصير - مرسى علم، وشبرا - بنها الحر.

أقرأ أيضا..

نار الغيرة.. قصة سيدة قتلت "سلفتها" بـ 5 طعنات في الشرقية

شاهد.. لحظة اندلاع حريق هائل بمخزن للقمامة بالخصوص

بطريقة بشعة.. كورونا تنهي حياة زوجين