ماجد سرور يكشف تفاصيل دخوله عالم العزف.. فيديو

الخميس 28 مايو 2020 | 10:14 صباحاً
كتب : عمرو علي

قال الدكتور ماجد سرور، عازف آلة القانون، إنه لم يكن مهتما بالموسيقى خلال فترة طفولته، لافتًا إلى أن والده لم يحترف مهنة الغناء رغم كون صوته جيدا وظل مهندس آلات كاتبة، مضيفًا أنه بدأ يهتم بالموسيقى في مرحلة المراهقة.

وأضاف ماجد سرور، خلال حواره ببرنامج " أخبار مصر" المذاع على الفضائية الأولى، تقديم الإعلامي أيمن عدلي، أن والده رشحه لامتحان قدرات معهد الموسيقى، وقال له "لو نجحت ستدخل المعهد"، وتابع: "هو من شجعني على الالتحاق بمعهد الموسيقى بالرغم من أنى كنت متحمسا للالتحاق بكلية الهندسة".

وأوضح أن أصدقاء والده دربوه وامتحنوه الامتحان الخاص بالمعهد بشكل ودي قبل الخضوع للامتحان الرسمي بالمعهد لكى يتدرب على امتحان القدرات.

وتابع أنه كان يستمع لأغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ كل يوم فى إذاعة الساعة الخامسة صباحًا، مؤكدًا أنه كان يريد أن يتعلم العزف على الكامنجا ولكن الأساتذة فى المعهد رفضوا لأن أصابعه قصيرة بينما عزف الكامنجا يعتمد على الأصابع الطويلة لكى يتمكن العازف من الكامنجا.

ولفت إلى أنه أُعجب بعزف أساتذته على آلة القانون وأصبح يتعلم سريعًا على القانون، وأصبح من العازفين المميزين على آلة القانون في المعهد.

وأوضح أنه أصبح الآن من أشهر وأمهر العازفين على آلة القانون فى مصر، مؤكدًا أنه أصبح من أغلى العازفين على القانون فى الهذا الوقت أنه يتقاضى ثمن تعب السنوات الماضية وليس ثمن الساعتين الذى يعزف فيهم أمام الجمهور.

 

اقرأ ايضًا|

هيفاء وهبي تدشن رسالة شديدة اللهجة لـ"هؤلاء".. والجمهور: تقصدي وزيري (تفاصيل)

يسرا تكشف عن أول حب في حياتها.. فمن هو؟ (فيديو)

اقرأ أيضا