"برافو على هالفكرة الجديدة".. نانسي عجرم تتصدر تويتر بعد حفلتها أمس

الاربعاء 27 مايو 2020 | 11:05 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت المطربة اللبنانية نانسى عجرم تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد إحيائها حفلا أون لاين، مساء أمس الثلاثاء، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ودشن عدد كبير من رواد تويتر هاشتاج نانسى عجرم وجاءت أبرز التغريدات كالآتى:

نانسي عجرم من أجمل الحفلات الي حضرت لها كانت جميلة و أنوثتها طغت عليها

عن جد برافو على هالفكرة الجديدة والرائعة أخذتنا لمطرح تاني.. كتير حبيت

نانسي عجرم ذكية في اختياراتها، مبدعة في أعمالها واستثنائية في نجوميتها! أدخلت لقلوبنا اليوم جرعة من الحب، الأمل والفرح .

وأحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلا غنائيا "أون لاين"، أمس الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر من ، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب "لايف" للحفاظ على التباعد الاجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وشاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم مؤخرا، في شهر رمضان الماضى، من خلال غناء تتر مسلسل سكر زيادة للنجمتان نبيلة عبيد ونادية الجندى، والتي حملت اسم "عمرى"، وحققت نجاحا كبيرا، والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكى، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى.

أحمد العوضي: مشهد إعدام هشام عشماوي أهدر من وزني الكثير

قال الفنان أحمد العوضي، الذي جسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي، بمسلسل "الاختيار"، إنه أضطر إلى أن يفقد 10 كيلو جرامات من وزنه فى غضون شهرين بسبب مشهد الإعدام بالمسلسل، مشيرًا إلى أن القائمين على المسلسل بذلوا مجهودًا كبيرًا ودققوا فى كافة التفاصيل حتى خرج المسلسل بالشكل الذى حظى على إعجاب الجميع.

وأضاف العوضي ، أنه درس شخصية الإرهابى الخائن هشام عشماوى بتعمق لدرجة أنه جلس مع الضباط الذين تزاملوا مع الإرهابى فى الجيش قبل أن ينضم للجماعات الإرهابية.

وأكمل: أنا بحب الألعاب العنيفة منذ صغرى ومواظب على التمرين اليومى لها، زى الجودو والبوكس والتايكوندو.. بتمرن عليها الصبح وبالليل".

ونوه إلى أن مسلسل الاختيار يمثل نقلة كبيرة في حياته بعد النجاح المصري والعربي الكبير الذى حققه.

وأشار إلى أنه لم يستعد بدنيًا لمسلسل الاختيار كونه شخصا رياضيا مواظبا على الفنون القتالية منذ صغره..

اقرأ أيضا:

شاهد||فنان العرب من منزله: في الحظر كنت أحسب عيالي 9 طلعوا 10

أحمد العوضى لـ"الإبراشى": الاختيار نقله كبيرة فى حياتى وبالتأكيد ما بعده خلاف ما قبله تماماً