مكافحة المخدرات تسقط 4 تجار بـ 275 طربة حشيش بالإسماعيلية ومطروح

الجمعة 22 مايو 2020 | 08:05 مساءً
كتب : هدى عامر

تمكنت الإدارة العامة لـ مكافحة المخدرات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديريات الأمن المختلفة، من ضبط 7 عناصر إجرامية لاتجارهم في المواد المخدرة بالإسماعيلية ومطروح.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط 3 عناصر إجرامية حال استقلالهم سيارة بالإسماعيلية بحوزتهم 10 ألاف قرص مخدر من عقارى الكبتاجون والتامول، بقصد الاتجار فيها.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عنصرين اجراميين بمطروح بحوزتهما 175 طربة حشيش، بقصد الاتجار فيها، وتقدر قيمة المضبوطات بـ مليون و350 الف جنيه.

كما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط عاطلين حال استقلالهم سيارة بمطروح وبحوزتهم 100 طربة حشيش، بقصد الاتجار فيها، وتقدر قيمة المضبوطات بـ مليون و300 الف جنيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك إستمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية تصنيعها وتروجيها.

انتشال جثة شاب غرق بنهر النيل بالعياط في الجيزة

انتشلت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، جثة شاب لقى مصرعه غرقا بنهر النيل بالعياط في المحافظة الجيزة.

تعود بداية الواقعة تلقت الإنقاذ النهري إشارة من غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغًا من الأهالي يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص غرقا بنهر النيل بالعياط.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتم انتشال الجثمان، وجاري تكثيف التحريات لكشف هويته، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر

شهدت منطقة مصر القديمة، حادث مأساوي، مصرع عامل بطعنة في الرأس بسلاح أبيض" سكين" إثر بنشوب مشاجرة مع عاطلين ، وتم القبض على المتهمين و تم التحفظ على الجثة في المستشفى تحت تصرف النيابة.

تعود بداية الواقعة بتلقى اللواء أشرف الجندي، مدير الأمن إخطارا من اللواء نبيل سليم، مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من العميد أيمن وحيد، مفتش مباحث الجنوب مفاده تلقى المقدم إسلام عبد العال، رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة، بلاغًا بنشوب مشاجرة وسقوط قتيل بأحد الشوارع بدائرة القسم .

وعلى الفور انتقل الرائد عبد الرحمن يوسف، معاون أول المباحث، لمكان الحادث وعثر على جثة "ك.م"، عامل، مصاب بطعن بالرأس أدت إلى وفاته، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين نشوب مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بين المجني عليه وعاطلين فقاموا بالتعدي عليه بسلاح أبيض ولقى مصرعه وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن رجال المباحث من ضبطهم.

واعترفوا المتهمين بارتكابهم الواقعة أمام العميد عبد الفتاح القصاص، رئيس مباحث قطاع الجنوب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لتتولي التحقيق.

سقوط عصابة تنصب على أصحاب السيارات فى الجيزة

إجراءات وقائية مُشددة بمجمع محاكم طرة قبل انعقاد محاكمات اليوم

اقرأ أيضا