في جروب للبنات فقط.. ريهام حجاج تكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

الاثنين 18 مايو 2020 | 03:50 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

ردت الفنانة ريهام حجاج على انتشار شائعات حول خضوعها لعمليات تجميل في شفافها، وكان ذلك بغحدى الجروبات الخاصة للفتيات بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك".

وعلقت ريهام حجاج رداً على طبيبة تجميل تدعي أن هذه عملية قائلة: "أنا حاجيلك العيادة والله والله بجد اعملي اللي انت عايزاه بس تديني شهادة اني مش حاطة filler انت بتفهمي واكيد كلامك مصدق".

وتابعت ريهام: "مش عشان حاجة والله عشان بس كل شوية بتعمللي تاج علي كومنتس بتقول اني حاقناهم وكفاية كدا".

ويَعرض حاليا لريهام حجاج مسلسل "لما كنا صغيرين" إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة وبطولة خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم ‏قاسم، ‏ريهام ‏حجاج ‏ونسرين ‏أمين ونبيل عيسى ومحمود حجازي وهاني عادل‎.‎‏

اقرأ ايضًا| في مرسى مطروح.. كلب أحمد مكي يقبل رأسه "صورة"

اقرأ ايضًا| ثراء جبيل: يجب ألا توجد رقابة على الفن ولا بد من المشاهد الجنسية

فنانة تونسية ضحية مقلب فيفي عبده الليلة.. من هي؟

قدمت الفنانة فيفي عبده برنامج مقالب لأول مرة، ويحمل البرنامج اسم "خلي بالك من فيفي" ويعرض عبر قناة "MBC مصر" الفضائية، ولاسيما أنها قامت بتصوير البرنامج داخل منزلها.

مواعيد عرض "خلي بالك من فيفي"

وينتظر الجمهور ضيف حلقة اليوم من برنامج "خلي بالك من فيفي"، والذي يعرض عبر شاشة قناة "MBC مصر" الفضائية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً، وتُعاد الساعةً الثالثة والنصف بعد منتصف الليل، وهي الفنانة التونسية عائشة بن أحمد.

فكرة برنامج خلي بالك من فيفي

وبرنامج "خلي بالك من فيفي" وهو برنامج كاميرا خفية غير تقليدي يعتمد على استضافة فيفي عبده لأحد النجوم في منزلها ويتم تنفيذ بعض المقالب فيه بصورة كوميدية مرحة، بمُشاركة الفنانة المغربية زينب عبيد، ويستضيف البرنامج عبر حلقاته نُخبة من أبرز نجوم الفن والإعلام.

القنوات الناقلة لبرنامج خلي بالك من فيفي

يعرض برنامج "خلي بالك من فيفي" على قناة "MBC مصر" الساعة 11:30 مساءً خلال شهر رمضان.