العروض تنهال على نجوم الشارقة.. والنادي يرفض إعارة منديز

الاثنين 11 مايو 2020 | 10:20 صباحاً
كتب : خالد رزق

تلقى نادي الشارقة الإماراتي لكرة القدم خلال المرحلة الحالية أكثر من عشرة عروض منها ثمانية عروض للثلاثي الأجنبي الموجود بقائمة الفريق حاليا وهم ريان منديز وكايو لوكاس وأوتابيك شوكوروف، حسبما أفادت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية على موقعها الإلكتروني اليوم الاثنين.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض العروض جاءت من أندية إماراتية فيما جاءت عروض أخرى من الخارج ؛ حيث تلقى النادي أربعة عروض لمنديز منها ثلاثة عروش من أندية الدوري الإماراتي والعرض الرابع من الدوري السعودي ، كما تلقى كايو عرضين من أندية الدوري الإماراتي ، وتلقى شوكوروف عرضين أحدهما خليجي والآخر محلي.

وذكرت الاتحاد أن الشارقة رفض طلب نادي اتحاد كلباء لاستعارة منديز ، حيث لم يتبق من عقده مع الفريق سوى الموسم المقبل فقط ما جعل إدارة اتحاد كلباء تفكر مجددا في طلب الانتقال عن طريق البيع وليس الإعارة، وهو ما يتم التفاوض بشأنه بين الطرفين.

وكان عبد الله العجلة رئيس شركة الشارقة لكرة القدم عقد اجتماعا مع عبد العزيز العنبري مدرب الفريق ، تم خلاله مناقشة الكثير من الأمور ، حيث تم التطرق لعدد من ملفات الفريق الأول، أبرزها عقود اللاعبين.

كما استعرض الاجتماع احتياجات ومتطلبات المرحلة المقبلة ، فيما يتعلق بمستقبل عقود اللاعبين ، بناء على التقرير الذي قدمه العنبري ، وتضمن العناصر والمراكز التي يسعى من خلالها الجهاز الفني لتدعيمها.

موضوعات ذات صلة..

المنياوي: الإسماعيلي لم يطلب استعادة عواد وبامبو

حسن المستكاوى: الأهلى والزمالك أقوى من اتحاد الكرة

٢٠٠ مليون جنيه قيمة استغناء الإسماعيلي عن باهر المحمدي