تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد صديقه بالهرم

الاثنين 11 مايو 2020 | 10:10 صباحاً
كتب : عبير محمد

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها حول واقعة إطلاق عاطل النار على سائق توك توك بصديقه بالخطأ وقتله.

تسلمت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الحادث والتي ثبت من خلالها أن يوم الواقعة المتهم كان بصحبه صديقه " المجني عليه" بمنطقة شارع زغلول بدائرة قسم شرطة الهرم، وكان بحوزته سلاح ناري " بندقية خرطوش" يلهو به وحال قيامه بذلك خرجت منه طلقة بالخطأ أصابت صديقه ليسقط غارقا في دمائه ويلقي مصرعه.

كان رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، قد تلقي أشارة من المستشفى تفيد باستقبال "إبراهيم خ إ" 18 عام، سائق "توك توك" مصاب بطلق خرطوش ولقي مصرعه متأثرا بإصابته، وبالانتقال والفحص تبين أن صديق المجني عليه ويدعي "ف م خ" 22 عام، هو وراء ارتكاب الواقعة بعدما أصابه بطلقة نارية بالخطأ وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

تشهد الطرق والمحاور الرئيسية على مستوى الجمهورية حالة من الاستقرار فى الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 11-5-2020.

ويشهد كوبرى أكتوبر سيولة مرورية فى الاتجاه القادم من مناطق الجيزة والدقى والمتجه إلى صلاح سالم ومدينة نصر، فيما يشهد الاتجاه الآخر والقادم من صلاح سالم وحتى ميدان رمسيس بعض الكثافات المرورية البسيطة.

كما يشهد الطريق الدائرى كثافات متوسطة فى الاتجاه القادم من الهرم والمتجه إلى المعادى، ويشهد محور صفط اللبن سيولة فى الحركة المرورية، وتشهد طرق القاهرة - الإسكندرية الصحراوى و طريق السخنة - القطامية وطريق القاهرة السويس وطريق القاهرة - الإسماعيلية حالة من الاستقرار المرورى بعد الانتهاء من شفط كافة تجمعات المياه على الطرق الناتجة عن سقوط الأمطار.

نشرة مرور بلدنا| تعرف على حالة الطرق بالقاهرة والجيزة اليوم الإثنين

النيابة العامة تقرر حبس المحامي المتهم بدهس ضابط المنصورة 4 أيام

القبض على 4 أشخاص بتهمة قتل عامل بالقطامية