اندلاع حريق هائل بسبب ماسورة غاز رئيسية بالقليوبية

الاحد 10 مايو 2020 | 09:38 صباحاً
كتب : محمد عبدالمنعم

تمكن رجال الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق هائل نشب بسبب كسر ماسورة غاز رئيسية في شارع المقابر بدائرة قسم قليوب.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء أحمد العشماوي مدير الحماية المدنية في القليوبية، بنشوب حريق بسبب كسر ماسورة غاز رئيسية بشارع المقابر في دائرة قسم قليوب.

وعلى الفور انتقل المقدم أحمد الشعراوى مدير الحماية المدنية بجنوب القليوبية، وتم الدفع بسيارتي إطفاء و وتم فرض كردون أمني لمحاصرة دون أن يمتد للمناطق المجاورة وتم السيطرة على الحريق واخماده دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح وتم نقل مسؤولو الغاز بقليوب وجاري إصلاح التلفيات.وبالفحص والمعاينة تبين أن الحريق نشب على إثر قيام لودر بحمل القمامة بجوار خط الغاز مما تسبب في كسره وإشعال النيران بـ ماسورة الغاز الرئيسية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تحرير المحضر بالواقعة

في سياق آخر

حريق هائل بمحطة وقود بالعاشر من رمضان.. والحماية المدنية تدفع بـ15 سيارة إطفاء

شب حريق هائل، بسيارة وقود بجوار "بنزينة"، قبل قليل، بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، بالشرقية، فيما دفعت قوات الحماية المدنية بـ 15 سيارة للسيكرة على الحريق وإخماده.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء أحمد زكي، نائب مدير الأمن لقطاع الجنوب، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بسيارة وقود بالقرب من الصحراء الملاصقة لمحطة وقود بالمجاورة 46، بدائرة قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، رئيس قسم الحماية المدنية بالعاشر من رمضان، بـ 15 سيارة إطفاء إلى موقع الحريق، وجارٍ السيطرة على النيران وإخمادها.

اقرأ أيضًا

لمواجهة كورونا.. النيابة العامة تطالب المواطنين باستخدام خدمات المرور الإلكترونية

حريق هائل بمحطة وقود بالعاشر من رمضان.. والحماية المدنية تدفع بـ15 سيارة إطفاء