نادية الجندي تفاجئ جمهورها بصورة جديدة من كواليس سكر زيادة

الخميس 07 مايو 2020 | 07:33 مساءً
كتب : دينا شفيق

شاركت الفنانة نادية الجندي جمهورها، منذ قليل، بصورة جديدة في احدث ظهور لها من كواليس مسلسلها الجديد" سكر زيادة"، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت نادية الجندي على الصورة: "مسلسل سكر زياده يوميا علي قناه mbc masr الساعه 9 مساء بتوقيت مصر و الساعه 3:30 عصرا بتوقيت مصر ".

وتفاعل مع الصورعدد من محبيها، وجاءت أبرز التعليقات: "وحشتينا.. اهلا بعودتك تاني".

مسلسل "سكر زيادة" تدور أحداثه في إطار كوميدى وهو أقرب للست كوم ويشارك في بطولته سميحة أيوب وهالة فاخر، إضافة إلى العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمى، روجينا، بيومى فؤاد، مصطفى أبو سريع، مايان السيد، بدرية طلبة، هنادى مهنى، خالد أنور، سليمان عيد وأيضًا هيفاء وهبى.

مسلسل #سكر_زيادة ⁦🏘️⁩ يوميا علي قناة #mbc_مصر الساعه ٩ مساء بتوقيت مصر الساعه ٥ فجرا بتوقيت مصر الساعه ٣.٣٠ عصرا بتوقيت مصر ===================== يوميا علي قناة #mbc_masr2 الساعه ١٠.٣٠ مساء بتوقيت مصر الساعه ٣.٣٠ فجرا بتوقيت مصر الساعه ١٢.٣٠ ظهرا بتوقيت مصر الساعه ٥.٣٠ مساء بتوقيت مصر @mbcmasrtv @mbc_masr2 @lame33_ A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi) on May 7, 2020 at 8:21am PDT

للمرّة الأولي وبعد سنوات طويلة جدًا من المُنافسة على شاشات السينما وتحقيق نجاحات كبيرة وتاريخ فني عريق، تنجح شبكة قنوات "MBC مصر" في الجمع بين النجمتان الكبيرتان نبيلة عبيد ونادية الجندي، في رمضان، من خلال المُسلسل الكوميدي الإجتماعي "سكر زيادة".

وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معًا بعد تعرضهن لعملية نصب، وتحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة الغير تقليدية.

المُسلسل من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان ويُشارك في البطولة مع نبيلة عبيد، ونادية الجندي، الفنانة القديرة سميحة أيوب، وهالة فاخر، إضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانة مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز.

اقرأ ايضًا| تعرف على ضيف حلقة اليوم الخميس من "إغلب السقا"

اقرأ ايضًا| الفنانة غادة عبدالرازق تُعلن عن زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا