روما يتمسك ببقاء مدافعه المخضرم

الجمعة 01 مايو 2020 | 11:36 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

يمر فريق إيه سي روما الإيطالي بمرحلة مادية وفنية صعبة نتيجة تراكم الإصابات، قبل التجميد ونهاية عقود بعض اللاعبين.

وكشفت صحيفة "الاسبن" أن باولو فونيسكا مدرب روما، يرغب بل ويتمسك ببقاء نجمه كارلوس سمولينج المدافع الإنجليزي، حيث أن الذئاب سيتحركون لشراء اللاعب بشكل رسمي ونهائي، بعد انتهاء إعارته من مانشستر يونايتد.

ويقول فونيسكا: إن سمولينج سيكون من أفضل اللاعبين بإيطاليا خلال السنوات القليلة المقبلة، نظرا لأنه يمتلك كافة المقومات، التي تؤهله لذلك.

وأضاف مدرب روما: أن سمولينج كام ببداية مثل رجل بري يتتبع غرائزه فقط، بينما هو الآن يستطيع اللعب بشكل أفضل وأقوى في المساحات بشكل خاص.

وشدد المدرب البرتغالي: على أن كارلوس سمولينج يعد شخصية محبوبة بقوة لدى الجماهير، خاصة وأنه ليس من السهل على مدافع إنجليزي التأقلم بهذا الشكل مع الجمهور.

وكان روما الإيطالي، قد قرر للاستغناء عن قائده إدين دزيكو وهنريك مخيتاريان.

الجدير بالذكر أن روما ينافس بقوة، على التأهل البطولات الأوروبية، في ظل رغبة الفريق ببناء فريق جديد.

في سياق متصل

أكد جيمس ميلنر، متوسط ميدان ليفربول، على أن تتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، منح اللاعبين الثقة بشأن قدرتهم على الفوز بالمزيد من الألقاب.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة عن أقرب الملاحقين هذا الموسم، وكان على بعد انتصارين فقط من التتويج باللقب للمرة الأولى منذ 30 سنة.

وتوقفت المنافسات في شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

وفي حال استكمل الموسم وتوج ليفربول باللقب، فسيكون لقبه الرابع في غضون عام، حيث توج أيضا بالسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية أيضًا.

وقال ميلنر: "إنه أمر مشابه لما كان الوضع عليه في مانشستر سيتي، كان من المهم أن نحظى بالبداية والفوز بالكأس الأول، كان الإنجاز كبيرًا لنا كمجموعة، ونأمل في إضافة المزيد".

وأردف: "لا نرغب في أن نُعرف بالفريق الذي توج بكأس واحدة فقط، نرغب في المواصلة ونرى ما إذا كان بإمكاننا الفوز بأكبر عدد ممكن".

وسبق أن توج ميلنر بلقب الدوري وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة، على مدار 5 سنوات قضاها رفقة مانشستر سيتي.

موضوعات ذات صلة:-

هالاند: سان جيرمان ساعدني.. وهذا ما أحبه في رونالدو

روسلر عن عودة البوندسليجا: لا يمكن إلقاء لاعبينا تحت الحافلة

ميلنر: لا نتمنى أن نكون أصحاب الكأس الواحدة