الحلقة 7 من "الاختيار".. شاهد محاولة اغتيال وزير الداخلية بتخطيط الإرهابي هشام عشماوي

الجمعة 01 مايو 2020 | 12:18 صباحاً
كتب : آية محمود

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة ON، مفاجأة لـ الإرهابى هشام عشماوى الذى يخطط لاغتيال وزير الداخلية، وأبلغه صديقه وليد الذى سيركب السيارة المفخخة بأنه يحتاج لتعلم قيادة السيارات، ورغم المفاجأة غير المتوقعة قام عشماوى سريعا بتعليم وليد القيادة.

وفى أحد المشاهد يشرح المنسى الذي يجسد دوره النجم أمير كرارة ، للرجالة معنى "أنصار بيت المقدس" قائلا: "لازم نفهم اللى قدامنا بيفكر إزاى علشان نحاربه إزاى، مين فينا مانفسوش يحرر القدس، أو مش عايز يصلى فى المسجد الأقصى، هم بيلعبوا على الشغل ده، يقعدوا يلموا فى الرجالة علشان يطلعوا يحرروا القدس، بيحرروها؟ لا بيحاربونا إحنا، مع إن إحنا مسلمين زيهم".

ويتناول المسلسل قصة حياة الشهيد العقيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، ويُظهر المسلسل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية في حياة البطل الراحل أحمد المنسي بجانب بطولاته في القوات المسلحة المصرية.

وحقق مسلسل الاختيار نجاح ساحق، ولا سيما أنة يتناول قصة الشهيد أحمد المنسي، منذ عرض أولى حلقاته، مطلع الشهر الفضيل.

أحداث مسلسل الإختيار لأمير كرارة

يتناول المسلسل قصة حياة ضابط الجيش المصرى المقدم "احمد المنسى"، وهو واحد من أشهر ضباط الصاعقة على مستوى العالم، والذى يمتاز بالجسارة والاقدام، وشارك فى عمليات بطولية كبيرة، وكان مثار احترام وتقدير من القيادات والضباط والعساكر على حد سواء، واحبط عدد كبير من العمليات الارهابية فى سيناء بكل بطولة وتضحية، إلى أن استشهد في العام 2017 في أحد الأكمنة فى سيناء.

 مسلسل الاختيار الحلقة الثالثة

أقرا ايضًا:

شاهد.. مسلسل 2 في الصندوق الحلقة 8 .. ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

شاهد.. مسلسل الفتوة الحلقة السادسة لـ ياسر جلال ومي عمر