حمادة هلال ضيف "إغلب السقا".. الليلة

الاربعاء 29 ابريل 2020 | 03:38 مساءً
كتب : دينا شفيق

يحل الفنان حمادة هلال، مساء اليوم الأربعاء ، ضيفا ببرنامج المسابقات الترفيهي الضخم "أغلب السقا"، الذي تعرضه "MBC مصر" الليلة في تمام السابعة مساءً، ويُعاد الساعةً .برنامج "إغلب السقا" يشهد في كل حلقة مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين الفنان أحمد السقا وأحد النجوم، وعلى مدار ساعة كاملة يتباري الضيف مع السقا في الكثير من المجالات الغير مُعتادة.

وفي نهاية كل حلقة يقوم الضيف بالتبرع بالمبالغ المالية التي ربحها لإحدي الجهات الخيرية، بالإضافة لوجود مُسابقة يومية للجمهور عبر الشاشة، البرنامج تُقدمه النجمة رزان مغربي.

يُعرض برنامج "إغلب السقا" على " MBC مصر" يوميًا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 7:00 مساءً، ويُعاد الساعة 1:00 بعد منتصف الليل.

تظهر نيللى كريم خلال موسم دراما رمضان الحالى في مسلسل بـ100 وش امام آسر ياسين، إخراج كاملة أبو ذكري.

مأخوذ من "Mentre ero via".. تفاصيل نهاية مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني

أثار مسلسل لعبة النسيان بطولة الفنانة دينا الشربيني، حالة من الجدل منذ عرض الحلقة الأولى، عبر شاشة قناة mbc مصر الذي يعرض في تمام الساعة 10 مساء والإعادة 4 ونصف مساءً و 2 عصرًا و 8 مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المعروف أن أحداث مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني ، مأخوذة من مسلسل إيطالي يدعى "Mentre ero via أو "عندما ذهبت" من كتابة و إخراج إفان كوتروني. وهناك كثير من أوجه الشبه بين العملين، ومنها أن بطلة العمل تتعرض لحادث مروع وتدخل في غيبوبة لمدة أربعة أشهر، وعندما تستيقظ تكون فاقدة للذاكرة .

واستطاع المؤلف تامر حبيب تمصير هذا العمل الإيطالى، بشكل يتوافق مع العادات والتقاليد المصرية ولذلك كانت هناك بعض الاختلافات منها الشخص الذى ساعد البطلة في تذكر حياتها في العمل المصرى "لعبة النسيان" هو شقيق عشيقها لكن في الإيطالي هو شقيق زوجها.. فهل نهاية مسلسل لعبة النسيان تشبه نهاية "Mentre ero via ؟، وهو أن البطلة تتذكر في الحلقات الأخيرة

أنها تسببت بالفعل تسببت في مقتل عشيقها دون قصد وأن شقيقه حاول طوال فترة علاجها تضليلها بمعلومات غير صحيحة بمساعدة الطبيب النفسي الذي تعمد علاجها بشكل خاطئ.

اقــــرأ أيضًا:

أستاذ مناعة: لا يمكن الجزم بدواء معين لكورونا حتى الآن

اعرف.. ماذا يخبئ لك برجك اليوم في عالم الفلك؟