مواعيد عرض مسلسل لعبة النسيان لدينا الشربيني.. فيديو

الثلاثاء 28 ابريل 2020 | 03:31 مساءً
كتب : دينا شفيق

مازال يبحث عشاق الفنانة دينا الشربيني عن مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل لعبة النسيان، الذي يعرض يوميًا على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك لاستمرار عروضها القوية.

مسلسل لعبة النسيان من المسلسلات الرمضانية الجديدة بطولة النجمة دينا الشربيني، وتعتبر هذه ثاني بطولات الفنانة التي قامت بها، وسوف نتعرف على القنوات التي تنقل لنا مسلسل لعبة النسيان و مواعيد عرض المسلسل.

القنوات العارضة لمسلسل لعبة النسيان

هناك العديد من القنوات التي قامت لنا بعرض هذا المسلسل فمن أشهر القنوات الناقلة لنا أحداث مسلسل لعبة النسيان قناة MBC مصر، وهذا يكون الساعة 10مساءاً، وأيضاً تقوم قناة mbc مصر2 بعرض مسلسل لعبة النسيان الساعة 8مساءاً وتعاد الحلقات في اليوم التالي على نفس القنوات الناقلة.

لعبة

قصة مسلسل لعبة النسيان

تدور جميع أحداث المسلسل حول فتاة من الطبقة المتوسطة تعيش حياتها، وعندما تعرضت هذه الفتاة لفقدان ذاكرتها أصبحت تهاجم بعض الصراعات، فلا تستطيع أن تميز حياتها في الماضي قبل فقدان ذاكرتها وحياتها الجديدة، وكانت تسمى هذه الفتاة رقية، ولقد كانت هذه الفتاة تمتلك طفلاً مجرد ما ولدته تعرضت لهذه الحادثة، وأصبحت من الأشخاص التي تعالج نفسياً تحت يد الفنانة انجي.

لعبة

تردد القنوات الناقلة لمسلسل لعبة النسيان

كما تعرفنا أن قناة إم بي سي مصر هي الناقلة لنا مسلسل لعبة النسيان، فتردد هذه القناة عبر القمر نايل سات وترددها هو 11470كذلك من الممكن أن تستطيع الحصول عليها من خلال التردد 12015، أما معدل الترميز لهذه القناة 27500 الإستقطاب لها يكون عمودي، أما معدل التصحيح هو 56.

لعبة

أحداث مسلسل لعبة النسيان الحلقة الخامسة

و في مشهد مبكي تدخل رقية على طفلها غرفته و هي لا تصدق أنها لا تتذكره، و لا تتذكر السنوات التي كبر بها، فظلت تبكي و انهارت على ما آلت إليه الأمور و هي لا تعرف إن كانت مذنبة أم بريئة و إذا كانت بريئة لا تعرف كيف حتى تثبت برائتها من تلك التهمة المخلة بالشرف، و هذا العار الذي يلاحقها، و الفضيحة التي ستظل بجانب اسمها للابد، و الصفة التي سيطلقها عليها الجميع حتى الممات و هي صفة الخائنة.

النسيان

كما تذهب الطبيبة رقية لعمرو الشقيق التوأم لخالد المتوفي في الحادث، و تطلب منه أن يتواصل معها قبل تواصله مع رقية لأن زيارته كانت سبباً في تأثير سيء على صحتها النفسية، لكنه يرفض التعاون معها.

النسيان

تنتهي الحلق بتحسن حالة الطفل يحيى ابن رقية و خروجه من المستشفى و لكنه يؤكد أنه تحسن فقط حين رأى ووالدته رقية، فيعرف والد أمجد أن رقية دخلت له في غيابه بالاتفاق مع زينب التي دائماً تميل بولائها لرقية.

النسيان

مسلسل لعبة النسيان مأخوذ عن فورمات إيطالي، سيناريو وحوار تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة و أحمد شفيق، ويشارك دينا الشربيني عدد من النجوم على رأسهم أحمد داوود، و أحمد صفوت ، و إنجي المقدم، ورجاء الجداوي، وقاسم علي، ومحمود قابيل و آخرون و موسيقى تصويرية عمرو دياب و سيُعرض المسلسل على قناة mbc مصر.

النسيان

اقرا ايضا : "فوضت أمري" لمحمد محيي تقترب من المليون مشاهدة خلال 48 ساعة

اقرا ايضا : شاهد.. رامز جلال يهنئ شقيقه بمسلسله الجديد "الفتوة"

اقرا أيضأ: "أجواء الزمن الجميل ".. أحمد صلاح حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب كورونا