الإنتاج الحربي يقرر صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق بداية من الأسبوع المقبل

الاثنين 27 ابريل 2020 | 05:51 مساءً
كتب : شادي أسامة

وافق مجلس إدارة نادي الإنتاج الحربي، على صرف جزء من مستحقات لاعبي الفريق الأول بالنادي، بداية من الأسبوع المقبل، في ظل تعليق النشاط الرياضي .

حيث اتفقت الإدارة مع اللاعبيبن على صرف جزء من مستحقاتهم الفترة الحالية، والجزء المتبقي يؤجل حتي معرفة مصير الدوري هذا الموسم من الاستكمال أو الإلغاء.

حيث هناك اتفاق بين الإدارة واللاعبين صرف جزء من مستحقاتهم الفترة الحالية، والجزء المتبقي يؤجل حتي معرفة مصير الدوري هذا الموسم من الاستكمال أو الإلغاء.

، ، موضحا لهم أنه في حالة استكمال المسابقة سيحصلون على المستحقات كاملة دون خصم أي جزء، أما في حالة إلغاء المتبقي من المباريات فسيجري الاتفاق على نسبة الخصم مع كل لاعب".

ويذكر أن مجلس إدارة الإنتاج الحربي، ورفض تخفيض عقد مختار مختار المدير الفني للفريق الأول، بسبب الظروف التي تمر بها البلاد في الوقت الحالي وتوقف النشاط.

وفى سياق اخر

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لإعارة عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية أنه رغم الأوضاع الغريبة حاليا مع تفشي أزمة فيروس كورونا، فإن إدارة النادي الملكي تتوقع صيفا حافلا بالصفقات بالنسبة للاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة مع الفريق الأول، ويحتاجون لفرصة المشاركة بالمباريات في أندية أخرى.

وأضافت أن القائمة تتضمن عددا من اللاعبين مثل الياباني تاكيفوسو كوبو، وأخرين يتطلعون لتجربتهم الأولى في الملاعب الأوروبية، مثل البرازيلي رينير جيسوس المرجح انضمامه إلى ريال سوسيداد.

وأشارت التقاريرإلى أن الموسم الحالي 2019 / 2020 شهد تجارب متباينة للاعبي الريال المعارين، حيث حالف النجاح الكبير كلا من المغربي أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند الألماني، وسيرخيو ريجليون في أشبيلية الإسباني، والنرويجي مارتن أوديجارد في ريال سوسيداد الإسباني، فيما فشل الأوكراني أندري لونين مع ليجانيس ثم بلد الوليد، والأمر ذاته مع كل من خورخي دي فروتوس وخافي سانشيز مع بلد الوليد أيضا.

وكشفت التقارير عن قرار من جانب إدارة النادي بإعادة التفكير في طريقة إدارة صفقات إعارة اللاعبين، وإنشاء قسم خاص بهم داخل الإدارة الرياضية يحلل تفاصيل كل اتفاق خاص بتلك الصفقات.

سموحة يعلن استئناف تدريبات فرق الكاراتيه

ريال مدريد يستعد لصيف ناري مليء بالإعارات

اقرأ أيضا