نجم لاتسيو يكشف عن الوجه الحقيقي لأوناي إيمري

الاحد 26 ابريل 2020 | 11:58 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

عانى منه الأمرين وعاش كابوسا لم يسبق له مثيل من قبل، في صفوف إشبيلية الأندلسي، على الرغم من تأالقه بصفوف لاتسيو وبعدها بوروسيا دورتموند.

ووفقا لموقع "جول العالمي"، الذي أخذ تصريحات نارية على لسان شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو لكشف حقيقة "أوناي إيمري" مدرب إشبيلية وباريس سان جيرمان وأرسنال السابق.

قال إيموبيلي: إنه أخرجني من إحدى اللقاءات، التي دخلت بها وسجلت هدفين، ثم أخرجني إيمري وسط ذهول الجميع، حيث أني قلت لنفسي أن هذا المدرب لا يفهم شئ.

واختت مهاجم لاتسيو الإيطالي: دعنا نقول انك عندما لاتسعر بأنك جزء من الفريق يصعب عليك الأمر كثيرا وبالتالي يكون كل شئ دون أية فائدة.

وكان أوناي إيمري،قد فشل فشلا ذريعا، عقب الرحيل عن إشبيلية، على الرغم من حصده بضع القاب محلية مع باريس سان جيرمان لكنه فشل تماما مع أرسنال وأصابه بخيبة أمل غير متوقعة بعد تجديد دماء الفرق بشكل شبه مكتمل س اء بتصعيد لاعبين أو التعاقد مع صفقات جديدة.

الجدير بالذكر إيموبيلي هو هداف الدوري الإيطالي مع لاتسيو خلال السنوات الأخيرة الماضية بشكل دائم، حيث أنه ينافس، منذ الموسم الماضي أسطورة بحجم كريستيانو رونالدو على هداف الكالتشيو ومن الأقوى لحسم اللقاءات بالأمتار الأخيرة من اللقاءات، حتى بات هذا الموسم مساهم بجزء كبير من ابتعاد لاتسيو عن يوفنتوس بنقطتين فقط بسباق الدوري الإيطالي.

في سياق متصل

عانى فريق روما الإيطالي من مشاكل عديدة الموسم الماضي والحالي، في مركز وسط الملعب، بعد أن فشل الفريق بتعويض الهولندي ستروتمان وأحد الأسماء الأخرى.

ووفقا لصحيفة"فوتبول إيطاليا"، التي كشفت النقاب عن رغبة رادجا ناين جولان لاعب وسط الذئاب السابق بالعودة من جديد.

وشاء القدر أن يشاهد النجم البلجيكي مباراة فريقه التاريخية أمام برشلونة بالدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تحقيق الانتصار الثمين والتواجد بسيمي فاينل الشامبيونزليج، حتى عاد الحنين باللاعب للماضي، عبر تصريحاته التالية:

قال ناين جولان: إن سألتني عن تواجدي في إنتر ميلان سأجيب بحزن شديد لم أكن سعيد لأنها حرمتني من التواجد لدى روما.

واختتم جولان تصريحاته: أنه قدم مستويات جيدة وفوق المعتاد نتيجة المحبة والمودة، التي وجدها هناك من مشجعي روما.

موضوعات ذات صلة:-

روبن يُثير الجدل في أوروبا وسط احتمالية عودته إلى الملاعب

"توفين" يضرب بطموحات روما.. ويقرر البقاء

نجم روما يطرق أبواب العودة من جديد

اقرأ أيضا